0 تصويتات
بواسطة مجهول
تبعات ومخاطر تعاطي المخدرات الجسدية والنفسيه والاجتماعيه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال تبعات ومخاطر تعاطي المخدرات الجسدية والنفسيه والاجتماعيه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال تبعات ومخاطر تعاطي المخدرات الجسدية والنفسيه والاجتماعيه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:
 
        تعاطي المخدرات له تبعات ومخاطر جسدية ونفسية واجتماعية خطيرة:
الأضرار الجسدية: تشمل فقدان الشهية، صداع مزمن، الفشل الكلوي، النوبات القلبية، العجز الجنسي، التليف في الكبد، الضعف والهزال، الأمراض الوبائية، السكتات الدماغية، ارتفاع ضغط الدم، تلف الأوعية الدموية، ضعف الجهاز المناعي، تقلصات في البطن والمعدة، واضطرابات بالجهاز الهضمي وضربات القلب.
1
2
الأضرار النفسية: تشمل التهيج، الإثارة، الانتحار، القلق الدائم، جنون العظمة، الاكتئاب الحاد، تلف خلايا المخ، السلوك العدواني، الشك والارتياب، مشاكل في الذاكرة، صعوبة في التفكير، والهلاوس السمعية والبصرية.
1
2
الأضرار الاجتماعية: تشمل انتشار الفساد في المجتمع بسبب تجارة المخدرات، العزلة والشعور بالوحدة، وإبعاد المحبين من حول المدمن.
2
إذن تعاطي المخدرات له آثار مدمرة على الصحة الجسدية والنفسية والاجتماعية للفرد والمجتمع ككل. لذا من الضروري زيادة الوعي بهذه المخاطر والعمل على الوقاية والعلاج.
1
2
3

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 18، 2021 بواسطة amany2
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 23، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...