0 تصويتات
بواسطة مجهول
لا تحتوي هذه الأجهزة في العادة على لوحة مفاتيح، ويتم إدخال البيانات غالبا عن طريق اللمس؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال لا تحتوي هذه الأجهزة في العادة على لوحة مفاتيح، ويتم إدخال البيانات غالبا عن طريق اللمس؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال لا تحتوي هذه الأجهزة في العادة على لوحة مفاتيح، ويتم إدخال البيانات غالبا عن طريق اللمس؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة

الإجابة على هذا السؤال هي: أجهزة الحاسب اللوحية.

أجهزة الحاسب اللوحية هي أجهزة كمبيوتر محمولة ذات شاشة لمس كبيرة، وعادة ما تكون بحجم 7 بوصات أو أكبر. وهي مصممة للاستخدام باليد، وغالبًا ما تستخدم للترفيه، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب، أو للعمل، مثل تصفح الإنترنت وتحرير المستندات.

لا تحتوي أجهزة الحاسب اللوحية عادةً على لوحة مفاتيح، وذلك لأن استخدام اللمس هو الطريقة الأكثر طبيعية وراحة لاستخدام هذه الأجهزة. كما أن عدم وجود لوحة مفاتيح يجعل أجهزة الحاسب اللوحية أصغر حجمًا وأخف وزنًا، مما يجعلها أكثر قابلية للحمل.

ومع ذلك، يمكن لأجهزة الحاسب اللوحية أيضًا أن تحتوي على لوحة مفاتيح خارجية، والتي يمكن استخدامها عند الحاجة إلى كتابة النصوص أو إدخال البيانات الأخرى.

فيما يلي بعض الأمثلة على أجهزة الحاسب اللوحية:

  • آيباد من آبل
  • سامسونج جالاكسي تاب من سامسونج
  • هواوي مي باد من هواوي
  • أمازون فاير تاب من أمازون

وهكذا، فإن الإجابة على السؤال "لا تحتوي هذه الأجهزة في العادة على لوحة مفاتيح، ويتم إدخال البيانات غالبا عن طريق اللمس" هي: أجهزة الحاسب اللوحية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...