0 تصويتات
بواسطة مجهول
عرضك على برنامج باوربوينت بدون انترنت سيبقى كما هو تماما عند بث نفس العرض عبر الإنترنت بشكل مباشر؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال عرضك على برنامج باوربوينت بدون انترنت سيبقى كما هو تماما عند بث نفس العرض عبر الإنترنت بشكل مباشر؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال عرضك على برنامج باوربوينت بدون انترنت سيبقى كما هو تماما عند بث نفس العرض عبر الإنترنت بشكل مباشر؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة: نعم، عرضك على برنامج باوربوينت بدون إنترنت سيبقى كما هو تماما عند بث نفس العرض عبر الإنترنت بشكل مباشر. وذلك لأن بث العرض عبر الإنترنت لا يغير من محتوى العرض نفسه، وإنما يقوم فقط بعرضه على الجمهور عبر الإنترنت.

التوضيح:

عند بث عرض باوربوينت عبر الإنترنت، يتم تحويل العرض إلى تنسيق HTML، والذي يمكن عرضه على أي جهاز متصل بالإنترنت. يتم ذلك عن طريق استخدام خدمة بث العرض التقديمي من Office، والتي توفرها شركة Microsoft.

تتضمن خدمة بث العرض التقديمي من Office العديد من الميزات التي تساعدك على بث عرضك عبر الإنترنت بنجاح، مثل:

  • إنشاء عنوان URL خاص لعرضك، والذي يمكنك مشاركته مع الجمهور.
  • تحديد وقت بدء ونهاية العرض.
  • السماح للجمهور بتنزيل نسخة من عرضك.

عند بث العرض عبر الإنترنت، يتم عرض العرض على الجمهور بنفس الطريقة التي يتم بها عرضه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن ذلك جميع الرسومات والصور والعناصر التفاعلية الأخرى.

ومع ذلك، هناك بعض القيود التي يجب مراعاتها عند بث عرض باوربوينت عبر الإنترنت، مثل:

  • قد لا يتم عرض بعض العناصر التفاعلية أو الرسومات المعقدة بشكل صحيح على بعض الأجهزة.
  • قد يكون هناك بعض التأخير في عرض العرض على الجمهور.

بشكل عام، يعد بث عرض باوربوينت عبر الإنترنت طريقة رائعة لمشاركة عرضك مع جمهور بعيد. يوفر لك هذا الخيار إمكانية الوصول إلى جمهور أكبر وتقديم عرضك من أي مكان.

مثال:

لنفترض أن لديك عرض باوربوينت يحتوي على 10 شرائح. إذا قمت ببث العرض عبر الإنترنت، فسيتمكن الجمهور من رؤية جميع الشرائح العشر بنفس الطريقة التي تراها عليها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن يتمكن الجمهور من إجراء أي تغييرات على العرض، مثل إضافة أو حذف شرائح أو تعديل المحتوى.

ملخص:

  • عرضك على برنامج باوربوينت بدون إنترنت سيبقى كما هو تماما عند بث نفس العرض عبر الإنترنت بشكل مباشر.
  • يتم تحويل العرض إلى تنسيق HTML عند بثها عبر الإنترنت.
  • هناك بعض القيود التي يجب مراعاتها عند بث عرض باوربوينت عبر الإنترنت، مثل عدم عرض بعض العناصر التفاعلية أو الرسومات المعقدة بشكل صحيح على بعض الأجهزة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...