0 تصويتات
بواسطة مجهول
تبين لوحة الاشارات المجاورة عدد السيارات التي باعها أحد معارض السيارات مااليومان اللذان باع فيهما أقل عدد من السيارات ؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال تبين لوحة الاشارات المجاورة عدد السيارات التي باعها أحد معارض السيارات مااليومان اللذان باع فيهما أقل عدد من السيارات ؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال تبين لوحة الاشارات المجاورة عدد السيارات التي باعها أحد معارض السيارات مااليومان اللذان باع فيهما أقل عدد من السيارات ؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة

وفقًا للوحة الإشارات، باع معرض السيارات 5 سيارات في يوم الثلاثاء، و 6 سيارات في يوم الأربعاء. وبالتالي، باع معرض السيارات أقل عدد من السيارات في يوم الأربعاء، حيث باع 6 سيارات فقط.

يمكننا أيضًا الإجابة على هذا السؤال عن طريق مقارنة عدد السيارات المباعة في كل يوم. اليوم الذي يبيع فيه المعرض أقل عدد من السيارات هو اليوم الذي يكون فيه الرقم في لوحة الإشارات أقل. من لوحة الإشارات، نرى أن الرقم في يوم الأربعاء هو 6، وهو أقل من الرقم في يوم الثلاثاء (5). لذلك، باع معرض السيارات أقل عدد من السيارات في يوم الأربعاء.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...