0 تصويتات
بواسطة مجهول
اختاري الاجابة الصحيحة عدم البسملة عند الاكل المفرش من اهم مواد ترتيبب المائدة من طرق تقديم الطعام البوفية؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اختاري الاجابة الصحيحة عدم البسملة عند الاكل المفرش من اهم مواد ترتيبب المائدة من طرق تقديم الطعام البوفية؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اختاري الاجابة الصحيحة عدم البسملة عند الاكل المفرش من اهم مواد ترتيبب المائدة من طرق تقديم الطعام البوفية؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي (د) لا علاقة لها بترتيب المائدة أو طرق تقديم الطعام.

التوضيح:

  • ترتيب المائدة هو عبارة عن وضع الأطباق والأدوات بشكل منظم على الطاولة، وذلك بهدف تسهيل تناول الطعام على الضيوف.
  • طرق تقديم الطعام هي عبارة عن كيفية تقديم الطعام للضيوف، وذلك إما عن طريق تقديم الطعام على مائدة، أو عن طريق تقديم الطعام على شكل بوفيه.

عدم البسملة عند الاكل المفرش لا علاقة لها بترتيب المائدة أو طرق تقديم الطعام، فهي عبارة عن عادة دينية مرتبطة بتناول الطعام بشكل عام، وليس بترتيب المائدة أو طرق تقديم الطعام بشكل خاص.

الاختيارات الأخرى خاطئة:

  • (أ) من اهم مواد ترتيب المائدة. هذا الاختيار خاطئ لأن عدم البسملة عند الاكل المفرش ليس من مواد ترتيب المائدة، حيث أن مواد ترتيب المائدة هي عبارة عن الأطباق والأدوات التي يتم وضعها على الطاولة، مثل الصحون والشوك والسكاكين والملاعق.
  • (ب) من اهم طرق تقديم الطعام البوفية. هذا الاختيار خاطئ لأن عدم البسملة عند الاكل المفرش ليس من طرق تقديم الطعام البوفية، حيث أن طرق تقديم الطعام البوفية هي عبارة عن كيفية تقديم الطعام على شكل بوفيه، مثل وضع الأطباق في صفوف متتالية، أو وضع الأطباق في صواني.
  • (ج) لا علاقة لها بترتيب المائدة ولا بطرق تقديم الطعام. هذا الاختيار صحيح، حيث أن عدم البسملة عند الاكل المفرش لا علاقة لها بترتيب المائدة ولا بطرق تقديم الطعام.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...