0 تصويتات
بواسطة مجهول
مكان يحوي أجهزة متطورة تمكن العلماء من رؤية النجوم، بحيث تصبح أكثر قربًا من رؤيتها بالعين المجردة. يسمى هذا المكان ب؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال مكان يحوي أجهزة متطورة تمكن العلماء من رؤية النجوم، بحيث تصبح أكثر قربًا من رؤيتها بالعين المجردة. يسمى هذا المكان ب؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال مكان يحوي أجهزة متطورة تمكن العلماء من رؤية النجوم، بحيث تصبح أكثر قربًا من رؤيتها بالعين المجردة. يسمى هذا المكان ب؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
المرصد الفلكي هو المكان الذي يحوي أجهزة متطورة تمكن العلماء من رؤية النجوم، بحيث تصبح أكثر قربًا من رؤيتها بالعين المجردة.
ملاحظة:
هناك أنواع مختلفة من المراصد الفلكية، بعضها مخصص لدراسة النجوم بشكل خاص، بينما يهتم البعض الآخر بدراسة أجرام سماوية أخرى مثل الكواكب والمجرات.
تقع العديد من المراصد الفلكية في أماكن مرتفعة بعيدة عن التلوث الضوئي، وذلك لضمان أفضل رؤية ممكنة للسماء.
تُستخدم الأجهزة المتطورة في المراصد الفلكية لجمع البيانات عن النجوم، مثل الضوء المنبعث منها وحركتها وخصائصها الفيزيائية.
ساعدت المراصد الفلكية العلماء على فهم الكون بشكل أفضل، واكتشاف العديد من النجوم والكواكب والمجرات الجديدة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...