0 تصويتات
بواسطة مجهول
من طرق حفظ المستند لأول مره من تبويب ملف نختار فتح من تبويب ملف اختار حفظ من تبويب ملف اختار حفظ باسم؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال من طرق حفظ المستند لأول مره من تبويب ملف نختار فتح من تبويب ملف اختار حفظ من تبويب ملف اختار حفظ باسم؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال من طرق حفظ المستند لأول مره من تبويب ملف نختار فتح من تبويب ملف اختار حفظ من تبويب ملف اختار حفظ باسم؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي الثالثة فقط، وهي حفظ باسم.

الأولى، وهي فتح، هي طريقة لفتح مستند موجود بالفعل.

الثانية، وهي حفظ، هي طريقة لحفظ المستند الحالي، ولكن فقط إذا تم حفظه من قبل. إذا لم يتم حفظ المستند من قبل، فسيتم فتح مربع حوار حفظ باسم.

الثالثة، وهي حفظ باسم، هي الطريقة الوحيدة لحفظ المستند لأول مرة.

فيما يلي شرح تفصيلي لكل طريقة:

فتح

لفتح مستند موجود بالفعل، انتقل إلى تبويب ملف، ثم حدد فتح. سيؤدي ذلك إلى فتح مربع حوار فتح، حيث يمكنك تحديد المستند الذي تريد فتحه.

حفظ

لحفظ المستند الحالي، انتقل إلى تبويب ملف، ثم حدد حفظ. سيؤدي ذلك إلى حفظ المستند في نفس المكان الذي تم حفظه فيه آخر مرة. إذا لم يتم حفظ المستند من قبل، فسيتم فتح مربع حوار حفظ باسم.

حفظ باسم

لحفظ المستند لأول مرة، انتقل إلى تبويب ملف، ثم حدد حفظ باسم. سيؤدي ذلك إلى فتح مربع حوار حفظ باسم، حيث يمكنك تحديد اسمًا للمستند ومكانًا لتخزينه.

في هذا المثال، السؤال يسأل عن طريقة حفظ المستند لأول مرة. الطريقة الوحيدة لحفظ المستند لأول مرة هي حفظ باسم. لذلك، الإجابة هي الثالثة فقط.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...