0 تصويتات
بواسطة مجهول
صندوق يحتوي على عشر بطاقات مرقمة من ١-١٠ ، سحبت بطاقة من الصندوق دون النظر إليها . صف احتمال كل من النواتج الآتية . سحبت بطاقة عليها عدد أكبر من ١٠؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال صندوق يحتوي على عشر بطاقات مرقمة من ١-١٠ ، سحبت بطاقة من الصندوق دون النظر إليها . صف احتمال كل من النواتج الآتية . سحبت بطاقة عليها عدد أكبر من ١٠؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال صندوق يحتوي على عشر بطاقات مرقمة من ١-١٠ ، سحبت بطاقة من الصندوق دون النظر إليها . صف احتمال كل من النواتج الآتية . سحبت بطاقة عليها عدد أكبر من ١٠؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

احتمال سحب بطاقة عليها عدد أكبر من ١٠ هو صفر.

التوضيح:

  • هناك عشر بطاقات في الصندوق، وجميعها مرقمة من ١ إلى ١٠.
  • لا توجد أي بطاقة مرقمة بأكثر من ١٠.
  • لذلك، فإن احتمال سحب بطاقة عليها عدد أكبر من ١٠ هو صفر.

الجواب:

  • احتمال سحب بطاقة عليها عدد أكبر من ١٠ هو صفر.

المثال:

إذا قمنا بإجراء تجربة سحبة بطاقة واحدة من الصندوق ١٠٠ مرة، فسنتوقع أن نحصل على بطاقة عليها عدد أكبر من ١٠ مرة واحدة فقط. ومع ذلك، من الممكن أن لا نحصل على أي بطاقات على الإطلاق، أو أن نحصل على أكثر من مرة واحدة.

الخاتمة:

الاحتمال هو قياس لإمكانية وقوع حدث معين. في هذه الحالة، احتمال سحب بطاقة عليها عدد أكبر من ١٠ هو صفر لأن هذا الحدث لا يمكن أن يحدث.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...