0 تصويتات
بواسطة
قصة عن الأصدقاء؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال قصة عن الأصدقاء؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال قصة عن الأصدقاء؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قصة عن الأصدقاء الاجابه هي

تحاول كل أم أن تحافظ على أبنائها من خلال التربية بشكل سليم، ولكن أصدقاء السوء قد يهدمون هذه التربية، تساهم القصص في توعية الأبناء وإليكم قصة قصيرة عن الصداقة تعلم الأبناء من هم الأصدقاء الصالحين: كانت تعيش امرأة برفقة ابنها الوحيد بعد وفاة زوجها، وفي أحد الأيام تأخر الابن عن موعد عودته للمنزل. وعندما سألته والدته أين كنت؟ قال لها ذهبت مع صديق في نزهة. وسألته هل هو صديق صالح أم صديق مصلحة؟ لم يتردد الابن وقال لها هو صديق صالح، قالت له إذًا لنختبر صداقته. قم بدعوته على الغذاء غدًا ولنرى معدنه سويًا. أعدت المرأة الطعام المكون من أرز ولحم ودجاج ورتبت سفرة ضيافة جميلة. وقالت لابنها استأذن من صديقك أنك ستخرج لقضاء حاجة وأن يتفضل هو بالأكل لكي لا يبرد الطعام. ترك الابن صديقه وذهب ليراقبه من خلف النافذة. وجده يأكل حتى أنهى كل الطعام ولم يترك شيء واستلقى بعدها على الأريكة. عندها قالت الأم هذا الصديق غير وفي وغير صالح وهو صديق مصلحة. ونصحت الابن بترك هذا الصديق. بعد فترة تعرف الابن على شخص جديد وقبل أن يبدأ علاقة صداقة معه. طلب من والدته أن يختبروه، وعندما كرر الاختبار مع هذا الشخص جديد. لم يأكل الصديق الجديد وانتظر رفيقه حتى عاد وقال له الطعام سيصبح أجمل عندما نأكل سويًا. وهنا ظهر الفرق في قصة قصيرة عن الصداقة بين معدن الصديق الوفي الرفيق الصالح وبين الصديق وقت المصلحة والمنفعة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 27، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...