0 تصويتات
بواسطة
كان يسكن مع النبي صلى الله عليه وسلم في بيته :؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال كان يسكن مع النبي صلى الله عليه وسلم في بيته :؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال كان يسكن مع النبي صلى الله عليه وسلم في بيته :؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كان يسكن مع النبي صلى الله عليه وسلم في بيته زوجته أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها. وقد تزوج منها النبي صلى الله عليه وسلم وعمرها تسع سنوات، وكانت أول زوجاته في المدينة المنورة. وقد عاشت معه تسع سنوات حتى وفاته صلى الله عليه وسلم.

وقد كانت عائشة رضي الله عنها خير زوجة للنبي صلى الله عليه وسلم، وقد كانت عالمة فقيهة، وكانت تحفظ القرآن الكريم وتفقه في الدين. وقد روت العديد من الأحاديث النبوية، وقد اشتهرت بذكائها وحسن تصرفها.

وكانت حجرة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها في المسجد النبوي الشريف، وقد دفن النبي صلى الله عليه وسلم في حجرتها بعد وفاته، كما دفن أبو بكر الصديق رضي الله عنه بعد وفاته.

 

وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يحب عائشة رضي الله عنها كثيراً، وقد قال عنها: "إنها أحب الناس إليَّ بعد أبيها". وقد كانت عائشة رضي الله عنها تحب النبي صلى الله عليه وسلم حباً شديداً، وقد روت عنه العديد من الأحاديث النبوية، والتي تدل على حبها الشديد له.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...