0 تصويتات
بواسطة
سيره غيريه عن محمد بن سلمان؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال سيره غيريه عن محمد بن سلمان؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال سيره غيريه عن محمد بن سلمان؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:
 
        السيرة الذاتية لمحمد بن سلمان
بناءً على المعلومات الواردة في مصادر البحث المقدمة، إليك السيرة الذاتية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود:
ولد محمد بن سلمان في 31 أغسطس 1985، وهو نجل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. والدته هي الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين العجمي.
تلقى تعليمه الأولي في مدارس الرياض، وكان من ضمن العشرة الأوائل على مستوى المملكة في الثانوية العامة.
حصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك سعود، وحاز على الترتيب الثاني على دفعته من كلية القانون والعلوم السياسية.
1
2
3
4
بعد التخرج، أسس محمد بن سلمان عددًا من الشركات التجارية، ثم انخرط في مناصب سامية في العمل الحكومي.
4
يشغل حاليًا عدة مناصب مرموقة في المملكة، منها: وزير الدفاع، المسؤول عن مجلس الشؤون السياسية والأمنية، نائب رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي.
2
5
يُعتبر أول حفيد من أحفاد الملك عبد العزيز يتولى منصب وزير الدفاع. كما أنه أصغر وزير دفاع في العالم وقت تعيينه.
4
لديه مؤسسة خيرية تحمل اسمه وهي مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز الخيرية (مسك الخيرية)، كما أنه رئيس مجلس إدارة مركز الملك سلمان للشباب وأحد مؤسسي جمعية ابن باز الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة.
3
4
حصل على العديد من الجوائز والتكريمات، منها جائزة شخصية العام القيادية لدعم رواد الأعمال لعام 2013 من مجلة "فوربز الشرق الأوسط".
3

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 23، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...