0 تصويتات
بواسطة
المكان الذي يعيش فيه المخلوق الحي ويلا ءم طريقة عيشه يسمى الموطن؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال المكان الذي يعيش فيه المخلوق الحي ويلا ءم طريقة عيشه يسمى الموطن؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال المكان الذي يعيش فيه المخلوق الحي ويلا ءم طريقة عيشه يسمى الموطن؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نعم، هذا صحيح. المكان الذي يعيش فيه المخلوق الحي ويلائم طريقة عيشه يسمى الموطن.
يتضمن الموطن جميع العوامل البيئية الحيوية وغير الحيوية التي تؤثر على بقاء الكائن الحي ونموه وتكاثره. تشمل العوامل الحيوية الكائنات الحية الأخرى التي تتفاعل مع الكائن الحي، مثل المفترسات والفرائس والمنافسين. تشمل العوامل غير الحيوية العوامل الفيزيائية والكيميائية مثل المناخ والتربة والمياه.
يُعد الموطن عنصرًا أساسيًا لبقاء الكائنات الحية. يوفر الموطن الغذاء والمأوى والماء والأكسجين والظروف المناسبة لنمو الكائنات الحية وتكاثرها. كما يلعب الموطن دورًا مهمًا في تنظيم سلوك الكائنات الحية.
يمكن أن تختلف المواطن بشكل كبير في الحجم والتنوع. بعض المواطن صغيرة جدًا، مثل جحر نملة، بينما البعض الآخر كبير جدًا، مثل غابة أو محيط. بعض المواطن بسيطة نسبيًا، بينما البعض الآخر معقدة للغاية.
بغض النظر عن الحجم أو التعقيد، فإن جميع المواطن ضرورية لبقاء الكائنات الحية.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...