0 تصويتات
بواسطة
Which of these items can not be found in the museum?؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال Which of these items can not be found in the museum?؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال Which of these items can not be found in the museum?؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال هي "الحياة".

المتاحف هي أماكن يتم فيها عرض الأشياء أو الأعمال الفنية أو التحف التاريخية أو الثقافية. عادة ما تكون هذه الأشياء مصنوعة من مواد صلبة مثل الخشب أو الحجر أو المعدن. يمكن أن تكون أيضًا من مواد أكثر هشاشة مثل الزجاج أو الورق.

الحياة ، من ناحية أخرى ، هي شيء حي. إنها ظاهرة معقدة لا يمكن حصرها في مادة أو شكل واحد. الحياة يمكن أن تكون حيوانات أو نباتات أو حتى كائنات دقيقة مثل البكتيريا. يمكن أن تكون أيضًا أشياء غير مرئية مثل الهواء أو الضوء.

لذلك ، من المستحيل العثور على الحياة في متحف. يمكن عرض الأشياء التي ترتبط بالحياة ، مثل الهياكل العظمية أو العينات النباتية ، ولكن الحياة نفسها لا يمكن عرضها.

فيما يلي بعض الأمثلة الأخرى للأشياء التي لا يمكن العثور عليها في المتحف:

  • المشاعر
  • الأفكار
  • الأحلام
  • الأمل
  • الحب

هذه كلها أشياء مجردة لا يمكن حصرها في مادة أو شكل واحد. يمكن أن تكون موضوع الفن أو الأدب ، ولكن لا يمكن عرضها في متحف بالمعنى التقليدي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...