0 تصويتات
بواسطة
يجب ان يحتوي المخطط الانسيابي على بداية ونهاية للمخطط؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال يجب ان يحتوي المخطط الانسيابي على بداية ونهاية للمخطط؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال يجب ان يحتوي المخطط الانسيابي على بداية ونهاية للمخطط؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لا، ليس من الضروري أن يحتوي المخطط الانسيابي على بداية ونهاية محددتين. يعتمد ذلك على نوع المخطط الانسيابي وهدفه.
في بعض الحالات، يكون المخطط الانسيابي حلقة متكررة لا تحتوي على بداية أو نهاية محددة. على سبيل المثال، قد يوضح مخطط انسيابي كيفية عمل آلة أو نظام يتكرر باستمرار.
في حالات أخرى، قد يكون للمخطط الانسيابي نقطة بداية محددة، ولكن لا توجد نقطة نهاية محددة. على سبيل المثال، قد يوضح مخطط انسيابي كيفية بدء عملية ما، ولكن قد لا يحدد جميع الخطوات الممكنة التي يمكن اتخاذها بعد ذلك.
من الممكن أيضًا أن يكون للمخطط الانسيابي نقطة نهاية محددة، ولكن لا توجد نقطة بداية محددة. على سبيل المثال، قد يوضح مخطط انسيابي كيفية إنهاء عملية ما، ولكن قد لا يحدد جميع الخطوات الممكنة التي يمكن اتخاذها قبل ذلك.
بشكل عام، يجب أن يكون للمخطط الانسيابي نقطة بداية ونهاية محددتين إذا كان ذلك ضروريًا لفهم العملية التي يوضحها. على سبيل المثال، إذا كان المخطط الانسيابي يوضح كيفية استخدام جهاز معين، فمن المهم تحديد كيفية بدء تشغيل الجهاز وكيفية إيقاف تشغيله.
ولكن إذا لم يكن من الضروري لفهم العملية، فلا داعي لوجود بداية ونهاية محددتين. على سبيل المثال، إذا كان المخطط الانسيابي يوضح كيفية عمل نظام بيئي، فلا داعي لوجود نقطة بداية محددة أو نقطة نهاية محددة.
القاعدة الأساسية هي أن يكون المخطط الانسيابي واضحًا وسهل الفهم. إذا كان وجود بداية ونهاية محددتين يساعد على تحقيق ذلك، فيجب تضمينهما. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا داعي لذلك.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...