0 تصويتات
بواسطة
بدءت مؤسسة جزائرية خطة تدوير النفايات؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال بدءت مؤسسة جزائرية خطة تدوير النفايات؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال بدءت مؤسسة جزائرية خطة تدوير النفايات؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، بدأت مؤسسة جزائرية خطة تدوير النفايات في عام 2023. تسمى المؤسسة "إديالاك الجزائر"، وهي شركة طاقة متجددة. الهدف من الخطة هو إعادة تدوير النفايات من أجل تقليل التلوث وخلق فرص عمل.

تقوم الخطة على تشكيل مؤسسات شبانية صغيرة على مستوى عدد من بلديات الجزائر العاصمة. تتألف كل مجموعة من 12 شابا، ويقوم هؤلاء بتجميع النفايات وفرزها كل صباح. يتم وضع النفايات في أوعية كبيرة معدّة للغرض على أن يتم تحويلها إلى المصانع المختصة بحسب نوعية كل نفاية.

تشمل النفايات التي يتم إعادة تدويرها الخشب والحديد والبلاستيك والكارتون. يتم تحويل هذه النفايات إلى منتجات جديدة، مثل الأثاث والأدوات المنزلية.

تخطط المؤسسة لتعميم الخطة على مستوى جميع بلديات الجزائر. ومن المتوقع أن تخلق الخطة أكثر من 10000 فرصة عمل في البلاد.

تتمثل المزايا الرئيسية للخطة في ما يلي:

  • تقليل التلوث البيئي
  • خلق فرص عمل
  • تنمية الصناعات النظيفة

إن خطة تدوير النفايات التي أطلقتها مؤسسة إديالاك الجزائر هي خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح. فهي تساهم في حماية البيئة وخلق فرص عمل للشباب في البلاد.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 6 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...