0 تصويتات
بواسطة
من الحقوق التي تكفلها الدولة للمواطن الحياة الكريمة الرعاية الصحية الأمانة، والصدق المشاركة المجتمعية؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال من الحقوق التي تكفلها الدولة للمواطن الحياة الكريمة الرعاية الصحية الأمانة، والصدق المشاركة المجتمعية؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال من الحقوق التي تكفلها الدولة للمواطن الحياة الكريمة الرعاية الصحية الأمانة، والصدق المشاركة المجتمعية؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من الحقوق التي تكفلها الدولة للمواطن الحياة الكريمة الرعاية الصحية الأمانة، والصدق المشاركة المجتمعية الاجابه هي

يسعى الإنسان في الأرض من أجل أنّ يُوفر له ولأولاده العيشة الكريمة والحياة الطيبة، وما هو مطلوب من الدولة هو توفير فرص عمل حقيقية للمواطنين حتى يستطيعوا أنّ يكفلوا أولادهم، كما أنّه يجب على الشخصيات المسؤولة وضع برامج محددة تهدف لتقديم أفضل خدمات للإنسان، ومن ضمن الخدمات التي يجب أنّ تُراعى في الدولة خدمة الرعاية الصحية، وبالتالي تكون الإجابة على السؤال السابق هي:
الاجابه صحيحة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...