0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة

ابحث عن موضوع عن القراءة واضيفها الى ملف تعلمي؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ابحث عن موضوع عن القراءة واضيفها الى ملف تعلمي؟

القراءه هي غذاء الروح فالانسان الذي يقرأ تجد روحه جميله يتمتع بالرضا والقناعه ،وهي الرفيق الدائم للانسان الذي لا يخذله حله وتراحله ،تنقله من مكان إلى مكان ومن زمان الى زمان :يسافر ويجوب آين ومتى أراد .

وهي المعلم المخلص الذى يخرج ڪل ما لديه من علم دون بخل او شح :ليرفع بها صاحبه من الجهاله والضلاله إلى العلم والهدايه وهي الصديق الصدوق الصادق في كلامه ،المحافظ على اسراره لا يخونه ولا يؤذيه

اهمية القراءة 

القراءه تنير العقل وتنير البصيره ،وتفتح افاقا عظيمه للعلم والمعرفه ،وهي غذاء للروح فهي تنمي العقل بما يتعلمه ويتعرف عليه ، بالقراءه يجد الانسان نفسه كبير العمر بعلمه ،وصاحبه مشوره يستشيره من يكبره عمر ويصغره ،وصاحبه رأي ياخذه



في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ابحث عن موضوع عن القراءة واضيفها الى ملف تعلمي؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ابحث عن موضوع عن القراءة واضيفها الى ملف تعلمي؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 3، 2023 بواسطة شيماء
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 16، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...