0 تصويتات
بواسطة
اذا دارت اللعبه ثلاث دورات وربع دوره؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اذا دارت اللعبه ثلاث دورات وربع دوره؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اذا دارت اللعبه ثلاث دورات وربع دوره؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا دارت اللعبة ثلاث دورات وربع دورة، فهذا يعني أنها دارت 3.25 دورة. وبما أن الزمن الدوري هو الزمن اللازم لدورة واحدة، فإن الزمن الذي استغرقته اللعبة لثلاث دورات وربع دورة هو 3.25 * الزمن الدوري.

وإذا افترضنا أن الزمن الدوري هو 10 ثوانٍ، فإن الزمن الذي استغرقته اللعبة لثلاث دورات وربع دورة هو 3.25 * 10 ثوانٍ = 32.5 ثانية.

ولكن الإجابة الصحيحة للسؤال تعتمد على الزمن الدوري الفعلي للعبة. فإذا كان الزمن الدوري أطول من 10 ثوانٍ، فإن الزمن الذي استغرقته اللعبة سيكون أكبر من 32.5 ثانية. والعكس صحيح.

وإليك مثالاً على ذلك:

إذا كان الزمن الدوري للعبة هو 15 ثانية، فإن الزمن الذي استغرقته اللعبة لثلاث دورات وربع دورة هو 3.25 * 15 ثوانٍ = 48.75 ثانية.

وإليك مثالاً آخر:

إذا كان الزمن الدوري للعبة هو 5 ثوانٍ، فإن الزمن الذي استغرقته اللعبة لثلاث دورات وربع دورة هو 3.25 * 5 ثوانٍ = 16.25 ثانية.

وهكذا، فإن الإجابة الصحيحة للسؤال هي:

الزمن الذي استغرقته اللعبة لثلاث دورات وربع دورة هو 3.25 * الزمن الدوري.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...