0 تصويتات
بواسطة
اجمل ما قيل في حرف الالف؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اجمل ما قيل في حرف الالف؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اجمل ما قيل في حرف الالف؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اجمل ما قيل في حرف الالف هو قول الشاعر التركي جلال الدين الرومي:

"أنت أمني وأماني، ومأمني وأمنيتي، وأسراري وأنغامي، وأقرابي وأحلامي، وأنوار حياتي، مطري، ماستي و مُقْلة عيني."

هذا القول جميل لأنه يعبر عن الحب والمشاعر العميقة التي يكنها الشاعر لحبيبته. فهو يشبهها بكل ما هو جميل وعزيز عليه، من أمنيات وأحلام وأسرار وقرابة ونور وسعادة. كما يشبهها بخيراته ونعمه في الحياة، من مطر وشمس وحب.

ويتميز هذا القول أيضاً بأسلوبه الرقيق والتعبيرات الجميلة التي تثير في النفس المشاعر الجميلة. فكلمة "أمني" توحي بالطمأنينة والراحة، وكلمة "أماني" توحي بالأمل والرغبة، وكلمة "أسراري" توحي بالخصوصية والحب العميق، وكلمة "أنغامي" توحي بالجمال والموسيقى، وكلمة "أقرابي" توحي بالقرب والود، وكلمة "أحلامي" توحي بالمستقبل والأمل، وكلمة "أنوار حياتي" توحي بالسعادة والفرح، وكلمة "مطري" توحي بالخير والرزق، وكلمة "ماستي" توحي بالجمال والكمال، وكلمة "مُقْلة عيني" توحي بالجمال والأهمية.

وبشكل عام، فإن هذا القول يعبر عن أجمل ما يمكن أن يقال في الحب والمشاعر الإنسانية. فهو قول رقيق وجميل وصادق، يثير في النفس المشاعر الجميلة ويترك أثراً عميقاً.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 17، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 23، 2020 بواسطة sاسمي
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 23، 2020 بواسطة sاسمي
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 9، 2022 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 16، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...