0 تصويتات
بواسطة
علم اسود احمر اصفر لاي دوله؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال علم اسود احمر اصفر لاي دوله؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال علم اسود احمر اصفر لاي دوله؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يمكن أن يشير العلم الأسود والأحمر والأصفر إلى دول متعددة، إليك بعض الاحتمالات:
ألمانيا: العلم الألماني هو علم ثلاثي الألوان يتكون من ثلاثة أشرطة أفقية متساوية من الأسود والأحمر والأصفر. تم اعتماد هذا العلم في عام 1919 بعد الحرب العالمية الأولى.
بلجيكا: علم بلجيكا هو علم ثلاثي الألوان يتكون من ثلاثة أشرطة عمودية متساوية من الأسود والأصفر والأحمر. تم اعتماد هذا العلم في عام 1830 بعد استقلال بلجيكا عن هولندا.
أوغندا: علم أوغندا هو علم ثلاثي الألوان يتكون من ستة أشرطة أفقية متساوية من الأسود والأصفر والأحمر. يوجد في وسط العلم دائرة بيضاء عليها طائر الكركي ذو التاج الرمادي. تم اعتماد هذا العلم في عام 1962.
الإمبراطورية الرومانية المقدسة: استخدمت الإمبراطورية الرومانية المقدسة علمًا أسودًا وأحمرًا وأصفرًا من القرن الثالث عشر إلى القرن التاسع عشر.
الحركات القومية: تستخدم بعض الحركات القومية، مثل الحركة القومية الإفريقية، علمًا أسودًا وأحمرًا وأصفر.
لتحديد الدولة التي يشير إليها العلم الأسود والأحمر والأصفر بشكل دقيق، نحتاج إلى مزيد من المعلومات، مثل:
ترتيب الألوان: هل هي أفقية أم عمودية؟
وجود أي رموز أو أشكال أخرى على العلم؟
سياق رؤية العلم: أين رأيت هذا العلم؟
نصائح:
يمكنك البحث عن صور أعلام الدول على الإنترنت ومقارنتها بالعلم الذي تراه.
يمكنك استخدام محرك بحث مثل Google للبحث عن "علم أسود أحمر أصفر" مع إضافة معلومات إضافية مثل "ترتيب الألوان" أو "وجود أي رموز".
ملاحظة: قد يكون هناك أيضًا أعلام لدول أو مناطق أخرى تستخدم الأسود والأحمر والأصفر،
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...