0 تصويتات
بواسطة
حادثة عشتها في حيك و كان لها اثر طيب في حياتك؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال حادثة عشتها في حيك و كان لها اثر طيب في حياتك؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال حادثة عشتها في حيك و كان لها اثر طيب في حياتك؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عندما كنت في الحادية عشر من عمري، كنت ألعب في الشارع مع أصدقائي عندما رأينا رجلًا عجوزًا يحاول عبور الشارع. كان الشارع مزدحمًا بالسيارات، وكان الرجل العجوز يمشي ببطء. شعرنا بالقلق من أن يتعرض للدهس، لذلك ركضنا إلى الشارع وساعدناه على عبوره بأمان.

كان الرجل العجوز سعيدًا جدًا بمساعدتنا. قال لنا إننا أطفال جيدون، وأنه ممتن لنا على مساعدته. شعرنا بالسعادة أيضًا لأننا تمكنا من مساعدته.

تعلمت من هذه الحادثة أهمية مساعدة الآخرين، خاصةً أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها. كما تعلمت أن المساعدة لا تتطلب دائمًا الكثير من الجهد، في بعض الأحيان يمكننا أن نساعد الآخرين ببساطة من خلال فعل شيء بسيط مثل عبور الشارع.

أثرت هذه الحادثة على حياتي بشكل إيجابي. أصبحت أكثر وعياً بأهمية مساعدة الآخرين، وأصبحت أكثر حرصًا على القيام بذلك كلما أتيحت لي الفرصة.

فيما يلي بعض الأشياء التي تعلمتها من هذه الحادثة:

  • من المهم أن نساعد الآخرين، خاصةً أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها.
  • المساعدة لا تتطلب دائمًا الكثير من الجهد.
  • يمكن أن يكون للمساعدة تأثير إيجابي على حياة الشخص الذي نساعده.

أعتقد أن هذه الدروس مهمة، وأنا سعيد لأنني تعلمتها من هذه الحادثة.

0 تصويتات
بواسطة
أن اخي كان سيفعل حادث لكني شاهدته

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
2 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...