0 تصويتات
بواسطة
علم به احمر واخضر واسود وازرق؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال علم به احمر واخضر واسود وازرق؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال علم به احمر واخضر واسود وازرق؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هناك العديد من الأعلام التي تحتوي على ألوان الأحمر والأخضر والأسود والأزرق. إليك بعض الاحتمالات:
أفريقيا:
غانا: علم غانا عبارة عن ثلاثة ألوان أفقية من الأحمر والأخضر والأسود. يرمز اللون الأحمر إلى دماء الذين ضحوا من أجل استقلال غانا، بينما يرمز اللون الأخضر إلى غابات غانا الخصبة، ويرمز اللون الأسود إلى تراث غانا الغني.
كينيا: علم كينيا عبارة عن ثلاثة ألوان أفقية من الأسود والأحمر والأخضر. يرمز اللون الأسود إلى شعب كينيا، بينما يرمز اللون الأحمر إلى دماء الذين ضحوا من أجل استقلال كينيا، ويرمز اللون الأخضر إلى الأرض الخصبة في كينيا.
موريشيوس: علم موريشيوس عبارة عن أربعة ألوان: أحمر، أخضر، أزرق، أصفر. يرمز اللون الأحمر إلى النضال من أجل الاستقلال، بينما يرمز اللون الأخضر إلى الزراعة والأمل، ويرمز اللون الأزرق إلى المحيط الهندي الذي يحيط بموريشيوس، ويرمز اللون الأصفر إلى شمس موريشيوس.
أوروبا:
بيلاروسيا: علم بيلاروسيا عبارة عن ثلاثة ألوان أفقية من الأحمر والأخضر والأبيض. يرمز اللون الأحمر إلى دماء الذين ضحوا من أجل استقلال بيلاروسيا، بينما يرمز اللون الأخضر إلى غابات بيلاروسيا الخصبة، ويرمز اللون الأبيض إلى السلام والوحدة.
بلغاريا: علم بلغاريا عبارة عن ثلاثة ألوان أفقية من الأبيض والأخضر والأحمر. يرمز اللون الأبيض إلى السلام والنقاء، بينما يرمز اللون الأخضر إلى غابات بلغاريا الخصبة، ويرمز اللون الأحمر إلى دماء الذين ضحوا من أجل استقلال بلغاريا.
جمهورية التشيك: علم جمهورية التشيك عبارة عن ثلاثة ألوان أفقية من الأبيض والأحمر والأزرق. يرمز اللون الأبيض إلى السلام والنقاء، بينما يرمز اللون الأحمر إلى دماء الذين ضحوا من أجل استقلال جمهورية التشيك، ويرمز اللون الأزرق إلى السماء الزرقاء فوق جمهورية التشيك.
آسيا:
بنغلاديش: علم بنغلاديش عبارة عن دائرة خضراء كبيرة على خلفية حمراء. ترمز الدائرة الخضراء إلى الشمس، بينما يرمز اللون الأحمر إلى دماء الذين ضحوا من أجل استقلال بنغلاديش.
الهند: علم الهند عبارة عن ثلاثة ألوان أفقية من الزعفران والأبيض والأخضر. يرمز اللون الزعفران إلى الشجاعة والتضحية، بينما يرمز اللون الأبيض إلى السلام والنقاء، ويرمز اللون الأخضر إلى الأمل والازدهار.
باكستان: علم باكستان عبارة عن ثلاثة ألوان أفقية من الأخضر والأبيض الداكن والزعفران. يرمز اللون الأخضر إلى الإسلام، بينما يرمز اللون الأبيض الداكن إلى الأقليات الدينية في باكستان، ويرمز اللون الزعفران إلى الشجاعة والتضحية.
أمريكا الشمالية:
كندا: علم كندا عبارة عن ورقة قيقب حمراء على خلفية بيضاء. ترمز ورقة القيقب إلى كندا، بينما يرمز اللون الأحمر إلى دماء الذين ضحوا من أجل كندا.
المكسيك: علم المكسيك عبارة عن ثلاثة ألوان أفقية من الأخضر والأبيض والأحمر. يرمز اللون الأخضر إلى الأمل والازدهار، بينما يرمز اللون الأبيض إلى السلام والنقاء، ويرمز اللون الأحمر إلى دماء الذين ضحوا من أجل المكسيك.
الولايات المتحدة الأمريكية: علم الولايات المتحدة الأمريكية عبارة عن 13 شريطًا أفقيًا أحمر وأبيض و 50 نجمة بيضاء على خلفية زرقاء. ترمز الشرائط إلى المستعمرات الثلاثة عشرة الأصلية، بينما ترمز النجوم إلى الولايات الخمسين الحالية.
أمريكا الجنوبية:
البرازيل: علم البرازيل عبارة عن خلفية خضراء كبيرة مع نجمة صفراء كبيرة في المنتصف. ترمز النجمة الصفراء إلى الوحدة والتقدم، بينما يرمز اللون الأخضر إلى غابات البرازيل الخصبة.
الأرجنتين: علم الأرجنتين عبارة عن ثلاثة ألوان أفقية من الأزرق الفاتح والأ

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 17، 2020 بواسطة اسمي
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 26، 2020 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 13 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 16، 2021 بواسطة محمد
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...