0 تصويتات
بواسطة
المستوصفات التي تغطيها بروج للتامين في القصيم؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال المستوصفات التي تغطيها بروج للتامين في القصيم؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال المستوصفات التي تغطيها بروج للتامين في القصيم؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
بواسطة
طب الاسنان عيون الجواء هل يشمل
بواسطة
لم اجد جواب للسؤال
بخصوص المستوصفات التي تتبع شركة بروج للتأمين في القصيم

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة

المستوصفات التي تغطيها بروج للتأمين في القصيم هي:

- مستوصف الراية الطبي: يقدم خدمات طبية متنوعة مثل العيادات الخارجية والأشعة والمختبر والصيدلية والعلاج الطبيعي والتغذية.

- مستوصف السلامة الطبي: يتميز بتوفير خدمات طبية عالية الجودة في مجالات مثل الأسنان والجلدية والنساء والولادة والأطفال والعظام والمفاصل.

- مستوصف النور الطبي: يضم فريقاً طبياً متخصصاً في مختلف التخصصات مثل الباطنية والجراحة العامة والأنف والأذن والحنجرة والعيون والقلب والشرايين.

- مستوصف المدينة الطبي: يوفر خدمات طبية شاملة في مجالات مثل الأسنان والأشعة والمختبر والعلاج الطبيعي والتجميل والتخسيس.

- مستوصف المهدي الطبي: يقدم خدمات طبية متميزة في مجالات مثل الأسنان والجلدية والتناسلية والذكورة والإناث والأطفال والعظام.

هذه هي المستوصفات التي تغطيها بروج للتأمين في منطقة القصيم، ولكن يرجى التأكد من التواصل مع المستوصف قبل الذهاب للاستفسار عن التغطية والشروط والرسوم.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...