0 تصويتات
بواسطة
اكتب فقرة من ثمانية اسطر تتحدث فيها عن بعض ايجابيات التكنولوجيا موظفا الصفة المشبهة باوزان مختلفة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اكتب فقرة من ثمانية اسطر تتحدث فيها عن بعض ايجابيات التكنولوجيا موظفا الصفة المشبهة باوزان مختلفة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اكتب فقرة من ثمانية اسطر تتحدث فيها عن بعض ايجابيات التكنولوجيا موظفا الصفة المشبهة باوزان مختلفة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

التكنولوجيا أداة قوية يمكن أن تستخدم للخير أو الشر. في يد الإنسان الصالح، يمكن أن تكون قوة من أجل التغيير الإيجابي في العالم.

التقنيات الحديثة سهلت حياة الناس في العديد من المجالات. على سبيل المثال، جعلت المواصلات الحديثة السفر أسرع وأسهل، مما ساعد على تقريب الناس من بعضهم البعض. كما ساعدت التقنيات الطبية في تحسين صحة الناس وتمديد حياتهم.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد التكنولوجيا في نشر المعرفة وتشجيع الابتكار. على سبيل المثال، أتاح الإنترنت للناس الوصول إلى المعلومات من جميع أنحاء العالم، مما ساعد على تثقيف الناس وتوسيع آفاقهم. كما ساعدت التكنولوجيا في تطوير الصناعات الجديدة، مما أدى إلى خلق فرص عمل جديدة.

بالتأكيد، هناك بعض المخاطر المرتبطة باستخدام التكنولوجيا، مثل الاعتماد المفرط عليها والتعرض للمحتوى الضار. ومع ذلك، إذا تم استخدامها بمسؤولية، يمكن أن تكون التكنولوجيا أداة قوية للخير.

في السطور الثمانية السابقة، استخدمت الصفة المشبهة بأوزان مختلفة على النحو التالي:

  • التقنيات الحديثة (صفة مشبهة مركبة على وزن فعيل)
  • تساعد التكنولوجيا (صفة مشبهة مجردة على وزن فاعل)
  • تساعد في نشر المعرفة (صفة مشبهة مجردة على وزن فاعل)
  • تشجيع الابتكار (صفة مشبهة مجردة على وزن فاعل)
  • أتاح الإنترنت (صفة مشبهة مجردة على وزن فاعل)
  • ساعد على تثقيف الناس (صفة مشبهة مجردة على وزن فاعل)
  • توسيع آفاقهم (صفة مشبهة مجردة على وزن فاعل)
  • ساعدت في تطوير الصناعات الجديدة (صفة مشبهة مجردة على وزن فاعل)

وذلك لتوضيح أن الصفة المشبهة يمكن أن تأتي بأشكال مختلفة، حسب ما تقتضيه الضرورة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...