0 تصويتات
بواسطة
لاعب لعب مع ديبرون ولعب ضد رنالدو ولعب مع رونالدو؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال لاعب لعب مع ديبرون ولعب ضد رنالدو ولعب مع رونالدو؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال لاعب لعب مع ديبرون ولعب ضد رنالدو ولعب مع رونالدو؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هناك العديد من اللاعبين الذين لعبوا مع دي بروين ولعبوا ضد رونالدو، لكن عدد قليل منهم لعب مع رونالدو أيضًا.
أبرز اللاعبين الذين تنطبق عليهم هذه الشروط:
كريم بنزيمة: لعب مع دي بروين في ريال مدريد ولعب ضد رونالدو في العديد من المباريات، سواء مع ريال مدريد أو مع المنتخب الفرنسي. كما لعب مع رونالدو في يوفنتوس لعدة مواسم.
إدين هازارد: لعب مع دي بروين في تشيلسي ولعب ضد رونالدو في العديد من المباريات، سواء مع تشيلسي أو مع المنتخب البلجيكي. كما لعب مع رونالدو في ريال مدريد لفترة قصيرة.
رابيو: لعب مع دي بروين في مانشستر سيتي ولعب ضد رونالدو في العديد من المباريات، سواء مع مانشستر سيتي أو مع المنتخب الفرنسي. كما لعب مع رونالدو في يوفنتوس لفترة قصيرة.
ماريو ماندزوكيتش: لعب مع دي بروين في أتلتيكو مدريد ولعب ضد رونالدو في العديد من المباريات، سواء مع أتلتيكو مدريد أو مع المنتخب الكرواتي. كما لعب مع رونالدو في يوفنتوس لعدة مواسم.
وهناك لاعبون آخرون تنطبق عليهم هذه الشروط، لكنهم لعبوا مع رونالدو لفترة قصيرة أو في مباريات ودية، مثل:
جواو كانسيلو: لعب مع دي بروين في مانشستر سيتي ولعب ضد رونالدو في بعض المباريات مع المنتخب البرتغالي. كما لعب مع رونالدو في يوفنتوس لفترة قصيرة.
غاريث بيل: لعب مع دي بروين في توتنهام ولعب ضد رونالدو في العديد من المباريات، سواء مع توتنهام أو مع المنتخب الويلزي. كما لعب مع رونالدو في ريال مدريد لفترة قصيرة.
ولكن من المهم التأكد من أنك تقصد لاعبًا محددًا، لأن هناك العديد من اللاعبين الذين تنطبق عليهم هذه الشروط.
هل يمكنك أن تعطي المزيد من المعلومات عن اللاعب الذي تبحث عنه؟
مثل:
في أي فريق لعب؟
في أي مركز لعب؟
في أي فترة لعب؟
هذه المعلومات ستساعدني في تحديد اللاعب الذي تبحث عنه بشكل أكثر دقة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...