0 تصويتات
بواسطة
كيف استعيد صور الخزنه المحزوفه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال كيف استعيد صور الخزنه المحزوفه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال كيف استعيد صور الخزنه المحزوفه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
استعادة صور الخزنة المحذوفة
يعتمد استعادة صور الخزنة المحذوفة على نوع الخزنة التي استخدمتها:
1. خزنة الهاتف المُدمجة:
مجلد المهملات: تتوفر بعض الهواتف على مجلد مهملات داخل الخزنة، حيث يتم نقل الصور المحذوفة إليه بدلاً من حذفها نهائيًا. يمكنك التحقق من مجلد المهملات واستعادة الصور منه.
نسخة احتياطية على Google Photos: إذا قمت بتفعيل النسخ الاحتياطي على Google Photos، فسيتم حفظ صور الخزنة في حسابك على Google. يمكنك استعادة الصور من Google Photos من خلال:
تطبيق Google Photos على هاتفك.
موقع Google Photos على الويب.
برامج استعادة البيانات: في حال عدم توفر مجلد مهملات أو نسخة احتياطية، يمكنك استخدام برامج استعادة البيانات مثل DiskDigger أو Recuva.
2. تطبيقات الخزنة الخارجية:
سلة المحذوفات: تتوفر بعض تطبيقات الخزنة على سلة محذوفات خاصة بها، حيث يتم نقل الصور المحذوفة إليها. يمكنك التحقق من سلة المحذوفات واستعادة الصور منها.
نسخة احتياطية داخل التطبيق: بعض التطبيقات توفر خيارًا لعمل نسخة احتياطية من الصور داخل التطبيق. يمكنك استعادة الصور من النسخة الاحتياطية إذا كانت موجودة.
برامج استعادة البيانات: في حال عدم توفر سلة محذوفات أو نسخة احتياطية، يمكنك استخدام برامج استعادة البيانات مثل DiskDigger أو Recuva.
نصائح هامة:
لا تكتب أي بيانات جديدة على هاتفك بعد حذف الصور: قد يؤدي ذلك إلى استبدال البيانات الخاصة بالصور المحذوفة، مما يجعل استعادتها مستحيلة.
قم بتحميل برامج استعادة البيانات من مصدر موثوق: بعض البرامج قد تكون ضارة بجهازك.
لا تضمن برامج استعادة البيانات النجاح في استعادة جميع الصور: قد تتمكن من استعادة بعض الصور فقط، أو قد لا تتمكن من استعادة أي منها.
ملاحظة: قد تختلف طريقة استعادة الصور المحذوفة من خزنة إلى أخرى، لذلك من المهم مراجعة إرشادات التطبيق أو الهاتف الذي تستخدمه.
أرجو أن تساعدك هذه المعلومات في استعادة صور الخزنة المحذوفة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 15، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...