0 تصويتات
بواسطة
أكتب فقرة عن موقع بلاد الشام الحضاري مستعملا المفعول به؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال أكتب فقرة عن موقع بلاد الشام الحضاري مستعملا المفعول به؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال أكتب فقرة عن موقع بلاد الشام الحضاري مستعملا المفعول به؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أكتب فقرة عن موقع بلاد الشام الحضاري مستعملا المفعول به الاجابه هي

إن حضارة بلاد الشام تشمل جميع الحضارات التي قامت عبر التاريخ وذلك في بلاد الشام وحيث أنها تمتد من الجهة الغربية أي من سواحل البحر الأبيض المتوسط، لتصل الى الجهة الشرقية أي ما يعرف بالجزيرة السورية، وإذ تعاقبتها العديد من الحضارات المختلفة، بلاد الشام هو المفهوم الذي كان يعبر عن سوريا ولبنان والأردن وفلسطين، لكن للأسف اقتصر المسمى الآن على سوريا فقط، فبلاد الشام كانت منبع أهم الحضارات القديمة كالكنعانية والحضارة الفينيقية بسبب خصوبة أراضيها المطلة علي البحر المتوسط صاحبة الطبيعة الخلابة المليئة بأشجار الزيتون والبرتقال والمدن العريقة التي أسست منذ الألاف السنوات كأريحا والقدس ودمشق وبيروت عروس البحر المتوسط.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...