0 تصويتات
بواسطة
لو سمحت ممكن حد يفيدني دلوقتي فالكشف الطبي طلع عندي ضعف ف عيني الشمال مشوفتش الدواير الصغيره خالص ف الكشف الطبي طلع غير لائق وانا مسافر السعوديه ف مشكله ولا ممكن اسافر عادي؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال لو سمحت ممكن حد يفيدني دلوقتي فالكشف الطبي طلع عندي ضعف ف عيني الشمال مشوفتش الدواير الصغيره خالص ف الكشف الطبي طلع غير لائق وانا مسافر السعوديه ف مشكله ولا ممكن اسافر عادي؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال لو سمحت ممكن حد يفيدني دلوقتي فالكشف الطبي طلع عندي ضعف ف عيني الشمال مشوفتش الدواير الصغيره خالص ف الكشف الطبي طلع غير لائق وانا مسافر السعوديه ف مشكله ولا ممكن اسافر عادي؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

نعم، هناك مشكلة في سفرك إلى السعودية.

وفقًا للشروط الصحية للسفر إلى السعودية، يجب أن يكون البصر في كلتا العينين بحدة 20/20 أو أفضل، أو أن تكون الرؤية في العين الأفضل بحدة 20/20 والرؤية في العين الأسوأ بحدة 20/40 أو أفضل.

في حالتك، لا ترى الدوائر الصغيرة في اختبار النظر، مما يعني أن الرؤية في عينك اليسرى أقل من 20/40. هذا يعني أنك غير لائق طبيًا للسفر إلى السعودية.

يمكنك محاولة تحسين رؤيتك من خلال ارتداء النظارات أو العدسات اللاصقة أو إجراء عملية جراحية. إذا تمكنت من تحسين رؤيتك إلى المستوى المطلوب، يمكنك التقدم بطلب للحصول على فحص طبي جديد.

التوضيح:

تتطلب المملكة العربية السعودية أن يكون المسافرون إليها في حالة صحية جيدة، بما في ذلك الرؤية الجيدة. وذلك لأن الرؤية الجيدة ضرورية لقيادة السيارة واستخدام وسائل النقل العام والمشاركة في الأنشطة الأخرى التي قد تكون خطرة إذا كان الشخص لا يرى جيدًا.

يتم إجراء فحص طبي لجميع المسافرين إلى السعودية قبل المغادرة. إذا لم يجتاز الشخص الفحص الطبي، فسيتم منعه من السفر.

في حالة عدم تمكنك من تحسين رؤيتك إلى المستوى المطلوب، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول استثنائية. ومع ذلك، فإن هذا قد يكون أكثر صعوبة، وقد لا يتم منحك التأشيرة.

نصيحة:

إذا كنت تخطط للسفر إلى السعودية، فمن المهم أن تجري فحصًا طبيًا قبل المغادرة للتأكد من أنك مؤهل طبيًا للسفر.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...