0 تصويتات
بواسطة
هبت الريح على الفلاح فأطارت أطراف عباءته تريد ان تاخذها؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال هبت الريح على الفلاح فأطارت أطراف عباءته تريد ان تاخذها؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال هبت الريح على الفلاح فأطارت أطراف عباءته تريد ان تاخذها؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هبت الريح على الفلاح فأطارت أطراف عباءته تريد أن تأخذها. شعر الفلاح بالرياح القوية على جسده وفوجئ بعباءته ترفرف وتتراقص في الهواء. حاول أمساكها بيديه، لكن الرياح كانت أقوى منه. حاول الامساك بأطرافها، لكنها كانت تتسلى من بين يديه. شعر بالقلق على عباءته، خوفاً من أن تأخذها الرياح بعيداً.
في تلك اللحظات، اتخذ الفلاح قرارًا سريعًا. أمسك بأطراف عباءته بكل قوته، ولفّها حول جسده. ضغط عليها بقوة، حتى لا تتمكن الرياح من اختراقها. قاوم الرياح بكل قوته، حتى تغلب عليها.
بعد صراع قصير، نجح الفلاح في الاحتفاظ بعباءته. شعر بالراحة والاطمئنان، بعد أن تمكن من حمايتها من الرياح. ابتسم ابتسامة خفيفة، ونظر إلى عباءته بحبّ وتقدير.
في هذه اللحظات، أدرك الفلاح قوة الرياح، وعرف كيف يتعامل معها. تعلم أيضًا أهمية التمسك بالأشياء الثمينة، وعدم الاستسلام بسهولة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 15، 2021 بواسطة محمود تمر
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 21، 2021 بواسطة آية
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...