0 تصويتات
بواسطة
مسمي مهنتي محاسب عام والكفيل عاملي اقامه بقاله اسبوع وبيظهر في الاستعلام عن حاله الوافد لا يوجد عاملين بهده للمواصفات المطلوبة ويدخل برقم الود ليظهر علي رأس العمل عادي ما مهني هذا؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال مسمي مهنتي محاسب عام والكفيل عاملي اقامه بقاله اسبوع وبيظهر في الاستعلام عن حاله الوافد لا يوجد عاملين بهده للمواصفات المطلوبة ويدخل برقم الود ليظهر علي رأس العمل عادي ما مهني هذا؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال مسمي مهنتي محاسب عام والكفيل عاملي اقامه بقاله اسبوع وبيظهر في الاستعلام عن حاله الوافد لا يوجد عاملين بهده للمواصفات المطلوبة ويدخل برقم الود ليظهر علي رأس العمل عادي ما مهني هذا؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مهنتك هي محاسب عام، ولكن وفقًا للشروط التي ذكرتها، فإنك لا تتوافق مع المواصفات المطلوبة لمهنة المحاسب العام. هذه المواصفات قد تشمل المؤهلات العلمية، الخبرة العملية، أو المهارات المطلوبة.

ولذلك، فإن النظام يظهر لك رسالة "لا يوجد عاملين بهذه المواصفات المطلوبة". ومع ذلك، فإن الكفيل يمكنه إدخال رقم الإقامة الخاص بك في النظام، ليظهر أنك على رأس العمل، حتى لو لم تكن تتوافق مع المواصفات المطلوبة.

وهذا يعني أنك مؤقتًا لا تمارس عملك كمحاسب عام، ولكنك لازلت موظفًا لدى الكفيل.

ولكي تتمكن من ممارسة عملك كمحاسب عام، يجب عليك أن تتوافق مع المواصفات المطلوبة. يمكنك ذلك من خلال الحصول على المؤهلات العلمية المطلوبة، أو الخبرة العملية، أو اكتساب المهارات المطلوبة.

ويمكنك أيضًا التواصل مع الكفيل، لمناقشة هذه المشكلة معه، ومعرفة ما يمكن أن تفعله لتتوافق مع المواصفات المطلوبة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...