0 تصويتات
بواسطة
have a problem with the Swarm application, I logged out of the account and I want to login to the account again, but I cannot because I put a fake email and the code was sent to it؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال have a problem with the Swarm application, I logged out of the account and I want to login to the account again, but I cannot because I put a fake email and the code was sent to it؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال have a problem with the Swarm application, I logged out of the account and I want to login to the account again, but I cannot because I put a fake email and the code was sent to it؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لقد فهمت أنك تواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى تطبيق Swarm لأنك استخدمت بريدًا إلكترونيًا مزيفًا عند تسجيل حسابك. نظرًا لأن رمز التأكيد لتسجيل الدخول قد تم إرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني المزيف هذا ، فلا يمكنك الوصول إليه لتأكيد هويتك وتسجيل الدخول إلى حسابك.

في هذه الحالة ، سيتعين عليك الاتصال بفريق دعم Swarm للحصول على المساعدة. يمكنك شرح الموقف لهم وطلب مساعدتهم في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك أو العثور على طريقة لتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام معرف آخر.

في المستقبل ، يوصى باستخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي عند تسجيل حسابك على أي تطبيق أو موقع ويب. سيساعد ذلك في تجنب مشكلات مماثلة في المستقبل.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...