0 تصويتات
بواسطة
هو اليقولي هبي ڤلنتين ديه اقوله ايه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال هو اليقولي هبي ڤلنتين ديه اقوله ايه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال هو اليقولي هبي ڤلنتين ديه اقوله ايه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هتختلف الإجابة على حسب طبيعة العلاقة بينك وبين الشخص اللي هنقوله "هبي ڤلنتين":
1. لو الشخص حبيب/حبيبة:
لو العلاقة قوية ومليئة بالحب:
"هبي ڤلنتين يا حبيبي/حبيبتي! كل يوم معاك هو عيد حب."
"بحبك كل يوم، بس عيد الحب ده فرصة خاصة لقولك قد إيه أنا محظوظ بوجودك في حياتي."
"كل سنة وإنت حبيبي/حبيبتي و Valentine's Day سعيد!"
"انت أجمل هدية من ربنا في عيد الحب و في كل يوم."
لو العلاقة جديدة:
"بمناسبة عيد الحب، بس عايز أقولك إنك شخص مميز جداً بالنسبة لي."
"سعيد بوجودك في حياتي، و اتمنى نحتفل بالعديد من أعياد الحب سوا."
"انت/ي بتخليني أشعر بسعادة كبيرة، و عيد الحب ده فرصة لقولك شكراً."
2. لو الشخص صديق/صديقة:
لو صداقة قوية:
"عيد حب سعيد يا صديقي/صديقتي! كل سنة وإحنا سوا."
"شكرا لوجودك في حياتي، و اتمنى نحتفل بالعديد من أعياد الحب سوا."
"أنت/ي أحسن صديق/صديقة في العالم، و عيد الحب ده فرصة لقولك قد إيه أنا أقدر صداقتنا."
لو صداقة عادية:
"عيد حب سعيد! اتمنى لك يوم جميل مليء بالحب والسعادة."
"كل سنة وإنت طيب/ة و Valentine's Day سعيد!"
3. لو الشخص قريب من العائلة:
لو أم/أب:
"عيد حب سعيد يا أمي/أبي! انت/ي أغلى ما في حياتي."
"كل سنة وإنت طيب/ة و Valentine's Day سعيد!"
"شكرا لوجودك في حياتي و لحبك ودعمك الدائم."
لو أخ/أخت:
"عيد حب سعيد يا أخي/أختي! اتمنى لك يوم جميل مليء بالحب والسعادة."
"كل سنة وإنت طيب/ة و Valentine's Day سعيد!"
"بحبك و بقدر وجودك في حياتي."
4. لو الشخص زميل/زميلة في العمل:
"عيد حب سعيد! اتمنى لك يوم جميل مليء بالحب والسعادة."
"كل سنة وإنت طيب/ة و Valentine's Day سعيد!"
"سعيد بالعمل معاك، و اتمنى نحتفل بالعديد من أعياد الحب سوا."
ملاحظات عامة:
ممكن تضيف لمسة شخصية على أي من الردود دي.
ممكن تبعت هدية مع الرد، أو حتى بطاقة معايدة.
الأهم هو أن تعبر عن مشاعرك بصدق و عفوية.
أرجو أن يكون هذا الرد قد ساعدك!

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...