0 تصويتات
بواسطة
أكتب موضوعا أصف فيه رحلة إلى جزيرة أرواد وما يمكن أن يشاهده الزاءر فيها مستفيدا من معاني النص السابق؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال أكتب موضوعا أصف فيه رحلة إلى جزيرة أرواد وما يمكن أن يشاهده الزاءر فيها مستفيدا من معاني النص السابق؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال أكتب موضوعا أصف فيه رحلة إلى جزيرة أرواد وما يمكن أن يشاهده الزاءر فيها مستفيدا من معاني النص السابق؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أرواد هي جزيرة سورية تقع في البحر الأبيض المتوسط، على بعد 3 كم من مدينة طرطوس. وهي جزيرة قديمة كانت مملكة فينيقية مزدهرة سيطرت على مناطق من سواحل سوريا الشمالية، وورد اسم أرواد أو أرادوس في رسائل تل العمارنة وفي حوليات ملوك آشور وفي مكتشفات الحضارة الفينيقية على المتوسط .

إذا قمت بزيارة جزيرة أرواد، فستشاهد معالم تاريخية وثقافية رائعة، مثل قلعة أرواد الصليبية التي بناها الفرنجة في القرن الثاني عشر الميلادي، وقلعة أرواد الإسلامية التي بناها صلاح الدين الأيوبي في القرن الثاني عشر الميلادي أيضاً، والبرج الأيوبي الذي يشرف على المدينة والبحر، وبقايا سورها الضخم ومساكنها المتراصة . كما ستستمتع بالطبيعة الخلابة للجزيرة، التي تتميز بكتل حجرية عملاقة تشكلت من أمواج الشاطئ، والمطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات البحرية والشامية.

جزيرة أرواد هي وجهة سياحية مثالية لمن يبحث عن التاريخ والثقافة والجمال في سوريا. إنها جزيرة تحكي قصصًا عن حضارات قديمة وحروب قديمة وصناعات قديمة. إنها جزيرة تعكس روح شعبها المضياف والصامد. إنها جزيرة تستحق الزيارة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...