0 تصويتات
بواسطة
موضوع اعبر فيه عن شخصية احبها من فقرتان عن الام؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال موضوع اعبر فيه عن شخصية احبها من فقرتان عن الام؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال موضوع اعبر فيه عن شخصية احبها من فقرتان عن الام؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أمي: ينبوع الحنان والقوة
أمي، تلك الشمس التي تُضيء حياتي، ونورٌ يهديني في دروبها المُظلمة. هي ينبوع الحنان الذي يروي ظمأي، وقلبٌ حنونٌ يُضمّد جراحي. أمي هي الصديقة التي تُشارك أفراحي وأحزاني، والقوة التي تدفعني للأمام في أحلك الأوقات.
أمي هي المعلمة الأولى التي علّمتني معنى الحب والتضحية، والصبر والجلد. هي التي سهرت الليالي لتُربّيني، وضحّت براحتها من أجلي. هي التي رعتني في صغري، وساعدتني في كبري. أمي هي رمز القوة والعزيمة، فهي التي واجهت كلّ الصعاب والتحديات من أجل سعادتي.
أُحبّ أمي بكلّ ما فيّ من مشاعر، فهي أعزّ الناس على قلبي، وأغلى من كلّ شيء في حياتي. لا أستطيع أن أصف مشاعري تجاهها بكلمات، فهي أسمى من كلّ الكلمات وأعظم من كلّ المشاعر.
أمي، أنتِ كلّ شيءٍ في حياتي، أحبّكِ يا أمي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...