0 تصويتات
بواسطة
ألقيت نظرات فاحصة على المجلة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ألقيت نظرات فاحصة على المجلة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ألقيت نظرات فاحصة على المجلة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال تعتمد على التعريف المراد لكلمة "نظرة". إذا كان المقصود بالنظرة هي مجرد الاطلاع السريع على المجلة، فالإجابة هي نعم، لقد ألقيت نظرات فاحصة على المجلة. لقد قرأت العناوين الرئيسية والافتتاحيات وبعض المقالات المختارة. ولكن إذا كان المقصود بالنظرة هي دراسة المجلة بالتفصيل، فالإجابة هي لا، لم ألق نظرات فاحصة على المجلة. لم أقرأ جميع المقالات، ولم أتحقق من المعلومات الواردة فيها.

وفيما يلي توضيح أكثر لجوابي:

  • التعريف المراد لكلمة "نظرة":

في اللغة العربية، كلمة "نظرة" لها عدة معانٍ، منها:

* الاطلاع السريع على شيء ما.
* الدراسة والتدقيق في شيء ما.

في سياق السؤال، المقصود بكلمة "نظرة" هو الاطلاع السريع على المجلة. وهذا يعني أنني قرأت بعض المعلومات الأساسية عن المجلة، مثل العناوين الرئيسية والافتتاحيات وبعض المقالات المختارة.

  • الاطلاع السريع على المجلة:

لقد قرأت العناوين الرئيسية والافتتاحيات وبعض المقالات المختارة في المجلة. وقد ساعدني هذا في الحصول على فكرة عامة عن محتويات المجلة.

  • دراسة المجلة بالتفصيل:

لم أقرأ جميع المقالات في المجلة، ولم أتحقق من المعلومات الواردة فيها. وهذا يعني أنني لم أدرس المجلة بالتفصيل.

وبناءً على ما سبق، الإجابة على السؤال هي نعم، لقد ألقيت نظرات فاحصة على المجلة. ولكن إذا كان المقصود بالنظرة هي دراسة المجلة بالتفصيل، فالإجابة هي لا، لم ألق نظرات فاحصة على المجلة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 13، 2023 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...