0 تصويتات
بواسطة
شيء يراني ولا اراه يسمعني ولا اسمعه من هو ؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال شيء يراني ولا اراه يسمعني ولا اسمعه من هو ؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال شيء يراني ولا اراه يسمعني ولا اسمعه من هو ؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال هي الظل.

التوضيح:

  • "شيء يراني ولا أراه" يعني أن الظل يرى الشخص ولكن الشخص لا يرى الظل. فعندما يقف الشخص أمام مصدر الضوء، فإن الظل يتكون خلف الشخص. والظل هو صورة للجسم المرئي من الجانب الذي لا يصله الضوء.
  • "يسمعني ولا أسمعه" يعني أن الظل يسمع صوت الشخص ولكن الشخص لا يسمع صوت الظل. فعندما يتحدث الشخص، فإن صوته ينتشر في جميع الاتجاهات. ولكن الظل لا يسمع صوت الشخص لأنه لا يحتوي على أذنين.

وبناءً على هذه الشروط، فإن الإجابة الوحيدة الممكنة هي الظل.

وهناك بعض الإجابات الأخرى الممكنة، ولكنها غير دقيقة أو غير منطقية. على سبيل المثال، قد يقول البعض أن الإجابة هي الكاميرا. ولكن الكاميرا لا ترى الشخص ولا تسمعه بنفس الطريقة التي يراها بها الظل. فالكاميرا تسجل صورة للجسم المرئي، ولكن لا يمكنها رؤية الظل. كما أن الكاميرا يمكنها سماع صوت الشخص، ولكن لا يمكنها سماع صوت الظل.

وهكذا، فإن الإجابة الصحيحة على سؤال "شيء يراني ولا أراه يسمعني ولا أسمعه من هو" هي الظل.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...