0 تصويتات
بواسطة
زارني صديقي مرتين؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال زارني صديقي مرتين؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال زارني صديقي مرتين؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجملة "زارني صديقي مرتين" تعني أن صديقك جاء إلى منزلك أو مكانك الذي تقيم فيه مرتين. وقد تكون زياراته متتالية أو متباعدة في الزمن.

وإذا كانت زياراته متتالية، فقد تكون في يوم واحد أو في أيام متتالية. على سبيل المثال، إذا جاء صديقك إلى منزلك يوم الاثنين ثم جاء مرة أخرى يوم الثلاثاء، فهذا يعني أنه زارك مرتين في يومين متتاليين.

وإذا كانت زياراته متباعدة في الزمن، فقد يكون قد جاء إلى منزلك مرة في الشهر أو مرة في السنة. على سبيل المثال، إذا جاء صديقك إلى منزلك مرة في شهر يناير ثم جاء مرة أخرى في شهر مارس، فهذا يعني أنه زارك مرتين في غضون شهرين.

ولكن في كلتا الحالتين، فإن معنى الجملة هو أن صديقك جاء إلى منزلك أو مكانك الذي تقيم فيه مرتين على الأقل.

وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية استخدام الجملة "زارني صديقي مرتين":

  • "زارني صديقي مرتين في الأسبوع الماضي."
  • "زارني صديقي مرتين في العام الماضي."
  • "زارني صديقي مرتين في حياتي."

وبالتالي، فإن الإجابة على سؤالك هي أن صديقك قد جاء إلى منزلك أو مكانك الذي تقيم فيه مرتين على الأقل، دون تحديد عدد المرات أو الفترة الزمنية بين زياراته.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 23 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...