0 تصويتات
بواسطة
تقرير عن زيارة الجرحى في احدى المستشفيات الوطنية؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال تقرير عن زيارة الجرحى في احدى المستشفيات الوطنية؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال تقرير عن زيارة الجرحى في احدى المستشفيات الوطنية؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تقرير عن زيارة الجرحى في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام

تاريخ الزيارة: 28 أكتوبر 2023

الوقت: 10:00 صباحاً

المكان: مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، قسم الجراحة

الزائرون: مجموعة من المتطوعين من جمعية الهلال الأحمر السعودي

الأهداف:

  • تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للجرحى
  • التعرف على احتياجاتهم
  • رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية دعم الجرحى

الملاحظات:

  • تنوعت حالات الجرحى بين إصابات حرب وإصابات حوادث مرورية
  • كان الجرحى في حالة صحية جيدة، ولكنهم يعانون من بعض الآثار النفسية للإصابة
  • أبدى الجرحى تقديرهم لزيارة المتطوعين، وأعربوا عن شكرهم على الدعم الذي يقدمه لهم الهلال الأحمر السعودي

التوصيات:

  • استمرار تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للجرحى
  • توفير الرعاية الطبية المتخصصة للجرحى
  • رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية دعم الجرحى

التفاصيل:

قام مجموعة من المتطوعين من جمعية الهلال الأحمر السعودي بزيارة مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، قسم الجراحة، يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023.

تهدف الزيارة إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للجرحى، والتعرف على احتياجاتهم، ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية دعم الجرحى.

استقبل الجرحى المتطوعين بحفاوة بالغة، وأعربوا عن تقديرهم لزيارة المتطوعين، وشكرهم على الدعم الذي يقدمه لهم الهلال الأحمر السعودي.

خلال الزيارة، أجرى المتطوعون محادثات مع الجرحى للتعرف على حالتهم الصحية والنفسية، واحتياجاتهم. كما قدموا لهم الدعم النفسي والاجتماعي، والنصائح حول كيفية التعامل مع آثار الإصابة.

تنوعت حالات الجرحى بين إصابات حرب وإصابات حوادث مرورية. كان الجرحى في حالة صحية جيدة، ولكنهم يعانون من بعض الآثار النفسية للإصابة، مثل القلق والتوتر والاكتئاب.

أعرب الجرحى عن سعادتهم بزيارة المتطوعين، وشكرهم على اهتمامهم بهم. كما أكدوا على أهمية الدعم النفسي والاجتماعي للجرحى، وأعربوا عن تقديرهم للجهود التي يبذلها الهلال الأحمر السعودي في هذا المجال.

في الختام، أوصى المتطوعون بضرورة استمرار تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للجرحى، وتوفير الرعاية الطبية المتخصصة لهم، ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية دعم الجرحى.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...