0 تصويتات
بواسطة
اعرب اشترك في المؤتمر اربعة وثلاثون عالما؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اعرب اشترك في المؤتمر اربعة وثلاثون عالما؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اعرب اشترك في المؤتمر اربعة وثلاثون عالما؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

أعرب اشترك في المؤتمر اربعة وثلاثون عالما يعني أن عدد العلماء الذين اشتركوا في المؤتمر هو أربعة وثلاثون عالما.

التوضيح:

الفعل "أعرب" في هذه الجملة هو فعل ماضٍ مبني على الفتح، وهو فعل يدل على التعبير عن شيء. والاسم "أربعة وثلاثون" هو اسم العدد، وهو يدل على عدد معين. والفعل "اشترك" في هذه الجملة هو فعل ماضٍ مبني على الفتح، وهو فعل يدل على المشاركة في شيء. والاسم "العالم" في هذه الجملة هو اسم مفرد، وهو يدل على الشخص الذي يعلم ويدرس العلوم.

وبناءً على ذلك، فإن معنى الجملة هو أن عدد العلماء الذين شاركوا في المؤتمر هو أربعة وثلاثون عالما.

مثال:

اعرب رئيس المؤتمر عن سعادته بمشاركة أربعة وثلاثين عالما في المؤتمر.

ترجمة الجملة إلى اللغة الإنجليزية:

The president of the conference expressed his happiness at the participation of forty-three scientists in the conference.

ترجمة الجملة إلى اللغة الفرنسية:

Le président de la conférence a exprimé sa satisfaction à la participation de quarante-trois scientifiques à la conférence.

ترجمة الجملة إلى اللغة الألمانية:

Der Präsident der Konferenz drückte seine Freude über die Teilnahme von vierunddreißig Wissenschaftlern an der Konferenz aus.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...