0 تصويتات
بواسطة
اتحدث أمام زملائي لمده دقيقتين عن انسان اعرفه يقوم بعمل مفيد يخدم فيه الوطن مستعملا المضاف اليه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اتحدث أمام زملائي لمده دقيقتين عن انسان اعرفه يقوم بعمل مفيد يخدم فيه الوطن مستعملا المضاف اليه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اتحدث أمام زملائي لمده دقيقتين عن انسان اعرفه يقوم بعمل مفيد يخدم فيه الوطن مستعملا المضاف اليه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
بواسطة
لم تعطوني الإجابة الصحيحة وهذا الشي اغضبني كتير
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أتحدث لكم اليوم عن شخص مميز أعرفه يقوم بعمل مفيد يخدم فيه الوطن بشكل كبير. هذا الشخص هو السيد/ السيدة (اذكر اسم الشخص إن كان معروفًا).

يعمل هذا الشخص بجد واخلاص على خدمة الوطن من خلال (اذكر المجال الذي يعمل فيه الشخص). يستخدم المضاف اليه (هنا يمكن ذكر أي موارد أو مهارات أو تقنيات يستخدمها الشخص) بشكل ممتاز لإنجاز مهامه وتحقيق أهدافه.

يتميز هذا الشخص بالإنجازات الرائعة التي حققها خلال مسيرته المهنية، فهو يعتبر نموذجًا مثاليًا للشخص الذي يحب الوطن ويعمل بجد واخلاص لخدمته.

وأخيراً، أود أن أشيد بالشخصية الرائعة لهذا الشخص وأتمنى له دوام التوفيق في حياته المهنية والشخصية. شكرًا لكم.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...