0 تصويتات
بواسطة
تخيل شخصية الصياد في قصة ثم اكتب مقطع وصفي مراعي صفات الصياد الخارجية والداخلية؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال تخيل شخصية الصياد في قصة ثم اكتب مقطع وصفي مراعي صفات الصياد الخارجية والداخلية؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال تخيل شخصية الصياد في قصة ثم اكتب مقطع وصفي مراعي صفات الصياد الخارجية والداخلية؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مقطع وصفي لشخصية الصياد

كان الصياد رجلاً طويلاً قوي البنية، ذو بشرة سمراء وشعر أسود كثيف. كان يلبس زياً تقليدياً للصيادين، يتألف من بنطال قصير وقميص بأكمام طويلة، وحذاءً من الجلد. كان يحمل معه صنارة صيد ومجموعة من الطعم، وبعض المعدات الأخرى اللازمة للصيد.

كان الصياد رجلاً صبورًا ومغامراً، يحب الطبيعة والحياة البرية. كان يقضي ساعات طويلة في انتظار صيده، وكان يشعر بالسعادة عندما ينجح في اصطياد سمكة كبيرة.

في أحد الأيام، خرج الصياد إلى الغابة لصيد الأسماك. كان الجو مشمساً، والجو هادئ. جلس الصياد على ضفة النهر، وألقى صنارته في الماء.

بعد فترة من الزمن، شعر الصياد بحركة في صنارته. أمسك بالصنارة بقوة، وبدأ بسحبها. كانت السمكة كبيرة وقوية، وحاولت الهرب. لكن الصياد كان أقوى، وتمكن من اصطياد السمكة.

فرح الصياد كثيراً بصيدته، وحملها إلى المنزل. كان السمكة كبيرة جداً، وتمكن الصياد من بيعها بمبلغ كبير.

صفات الصياد الخارجية:

  • طويل القامة
  • قوي البنية
  • بشرة سمراء
  • شعر أسود كثيف
  • يرتدي زي الصيادين التقليدي

صفات الصياد الداخلية:

  • صبور
  • مغامر
  • يحب الطبيعة
  • يحب الحياة البرية

التوضيح:

لقد قمت باختيار هذه الصفات للصياد بناءً على السياق الذي قدمته في السؤال. حيث أن الصياد هو شخصية رئيسية في قصة، لذلك حرصت على أن تكون صفاته مميزة وجذابة. كما أنني حرصت على أن تكون الصفات الداخلية للصياد متناسقة مع الصفات الخارجية.

على سبيل المثال، صفات الصياد الخارجية تدل على أنه رجل قوي وشجاع، وهذا يتوافق مع صفاته الداخلية التي تدل على أنه صبور ومغامر.

أتمنى أن يكون هذا المقطع الوصفي قد أعجبك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 28، 2022 بواسطة مهى بكور
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 15، 2023 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...