0 تصويتات
بواسطة
انك تختار كل يوم خيارات تؤثر على التربة اكتب ثلاثة اشياء اعتمد فيها على التربة كل يوم موضحا بأمثلة تتنفس تاكل تشرب تسكن تلعب تتنزه ترتدي ( تلبس )؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال انك تختار كل يوم خيارات تؤثر على التربة اكتب ثلاثة اشياء اعتمد فيها على التربة كل يوم موضحا بأمثلة تتنفس تاكل تشرب تسكن تلعب تتنزه ترتدي ( تلبس )؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال انك تختار كل يوم خيارات تؤثر على التربة اكتب ثلاثة اشياء اعتمد فيها على التربة كل يوم موضحا بأمثلة تتنفس تاكل تشرب تسكن تلعب تتنزه ترتدي ( تلبس )؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ثلاثة أشياء أعتمد فيها على التربة كل يوم:

  1. التنفس: التربة هي مصدر الأكسجين الذي نحتاجه للتنفس. النباتات تأخذ ثاني أكسيد الكربون من الهواء وتطلق الأكسجين في الهواء. التربة توفر العناصر الغذائية التي تحتاجها النباتات لتنمو وتزدهر.

مثال: عندما أتنفس الهواء، فإنني أتنفس الأكسجين الذي أنتجته النباتات. النباتات التي تنمو في التربة هي المسؤولة عن إنتاج معظم الأكسجين في الغلاف الجوي.

  1. الأكل: الطعام الذي نأكله يأتي من النباتات أو الحيوانات. النباتات تعتمد على التربة للحصول على العناصر الغذائية التي تحتاجها للنمو. الحيوانات تعتمد على النباتات أو الحيوانات الأخرى للحصول على الغذاء.

مثال: عندما آكل تفاحة، فإنني أتناول طعامًا نما في التربة. التربة توفر العناصر الغذائية التي تحتاجها التفاحة لتنمو.

  1. الماء: الماء ضروري للحياة. النباتات والحيوانات تعتمد على الماء للبقاء على قيد الحياة. التربة تساعد على تخزين المياه وتوفيرها للنباتات والحيوانات.

مثال: عندما أشرب الماء، فإنني أشرب الماء الذي تم تخزينه في التربة. التربة تساعد على إبقاء المياه في متناول النباتات والحيوانات.

بالإضافة إلى هذه الأشياء الثلاثة، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي نعتمد فيها على التربة كل يوم. على سبيل المثال، نعتمد على التربة لتوفير المأوى لنا وللحيوانات، ولتوفير الأماكن التي نلعب ونتنزه فيها.

من المهم أن نتذكر أن اختياراتنا اليومية يمكن أن تؤثر على التربة. عندما نختار المنتجات الصديقة للبيئة، فإننا نساعد على حماية التربة. عندما نقوم بإعادة التدوير وإعادة الاستخدام، فإننا نساعد على تقليل كمية النفايات التي تنتهي في مدافن النفايات، والتي يمكن أن تلوث التربة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 11، 2023 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...