0 تصويتات
بواسطة
اكتب نصا وصفيا في عشرة اسطر لشخصية تختارها من بيئتك مستعينا بدلائل النط الوصفي لصف الثامن؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اكتب نصا وصفيا في عشرة اسطر لشخصية تختارها من بيئتك مستعينا بدلائل النط الوصفي لصف الثامن؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اكتب نصا وصفيا في عشرة اسطر لشخصية تختارها من بيئتك مستعينا بدلائل النط الوصفي لصف الثامن؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أخترت للوصف شخصية أمي التي تعتبر مثالا للنساء العربيات العاملات والمثقفات. أمي اسمها فاطمة وهي مدرسة لغة عربية في مدرسة ثانوية. هي امرأة ذات بشرة بيضاء وشعر أسود طويل يصل إلى كتفيها. عيناها كبيرتان ولونهما بني فاتح. أنفها صغير ومستقيم وشفتاها رقيقتان ووردية اللون. تضع نظارة طبية على عينيها لتحسين رؤيتها. تحب أن ترتدي ملابس محتشمة وأنيقة تناسب شخصيتها الجادة والمحترمة. تفضل الألوان الهادئة مثل الأزرق والأخضر والبيج.

أمي شخصية قوية وطموحة. تحب عملها كثيرا وتبذل قصارى جهدها لإعداد دروسها وتقديمها بطريقة ممتعة ومفيدة لطلابها. تحرص على متابعة التطورات في مجال تخصصها والمشاركة في الدورات التدريبية والورش العملية. تحب أن تقرأ الكتب الأدبية والثقافية وتكتب بعض المقالات في صحف محلية. تهتم بشؤون المجتمع والوطن وتساند القضايا العادلة.

أمي شخصية حنونة ورحيمة. تحب عائلتها كثيرا وتعتني بهم بكل حب وإخلاص. تقوم بجميع أعمال المنزل بدون شكوى أو تذمر. تساعد أخوتي في دراستهم وتشجعهم على التفوق والابداع. تستمع إلى هموم زوجها وتنصحه بحكمة وصبر. تزور أقاربها وأصدقائها بانتظام وتحافظ على صلاتها بهم. تحب أن تسافر معنا في الإجازات إلى أماكن جديدة وجميلة.

أفخر بأن أمي هي نموذج للمرأة المسلمة المثالية التي تجمع بين الدين والدنيا، بين العلم والأخلاق، بين العطاء والإحسان. أسأل الله أن يحفظها لي ولأسرتي وأن يجزيها خير الجزاء على ما قدمته لنا من تضحية وإخلاص.

0 تصويتات
بواسطة
امي وابي
بواسطة
مامي و لابي

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...