0 تصويتات
بواسطة
صيدليات ميد نت باالجيزه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال صيدليات ميد نت باالجيزه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال صيدليات ميد نت باالجيزه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

صيدليات ميد نت هي سلسلة صيدليات مصرية مملوكة لشركة ميد نت للخدمات الصحية، وهي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 2004. تمتلك ميد نت أكثر من 400 صيدلية في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك صيدليات في الجيزة.

في الجيزة، يوجد لدى ميد نت أكثر من 40 صيدلية، موزعة على مختلف أحياء المحافظة. تشمل بعض هذه الصيدليات:

  • صيدلية ميد نت - فيصل
  • صيدلية ميد نت - العمرانية
  • صيدلية ميد نت - الدقي
  • صيدلية ميد نت - المهندسين
  • صيدلية ميد نت - العجوزة

تقدم صيدليات ميد نت مجموعة واسعة من الأدوية والمنتجات الطبية، بما في ذلك الأدوية الوصفة الطبية والأدوية المتاحة دون وصفة طبية والمنتجات الصحية والعناية الشخصية. كما تقدم صيدليات ميد نت خدمات التوصيل إلى المنازل.

فيما يلي بعض التفاصيل حول صيدليات ميد نت في الجيزة:

  • صيدلية ميد نت - فيصل

تقع هذه الصيدلية في شارع فيصل الرئيسي، بجوار محطة مترو فيصل. توفر الصيدلية مجموعة واسعة من الأدوية والمنتجات الطبية، بما في ذلك الأدوية الوصفة الطبية والأدوية المتاحة دون وصفة طبية والمنتجات الصحية والعناية الشخصية. كما تقدم الصيدلية خدمات التوصيل إلى المنازل.

  • صيدلية ميد نت - العمرانية

تقع هذه الصيدلية في شارع الهرم الرئيسي، بجوار محطة مترو العمرانية. توفر الصيدلية مجموعة واسعة من الأدوية والمنتجات الطبية، بما في ذلك الأدوية الوصفة الطبية والأدوية المتاحة دون وصفة طبية والمنتجات الصحية والعناية الشخصية. كما تقدم الصيدلية خدمات التوصيل إلى المنازل.

  • صيدلية ميد نت - الدقي

تقع هذه الصيدلية في شارع التحرير الرئيسي، بجوار محطة مترو الدقي. توفر الصيدلية مجموعة واسعة من الأدوية والمنتجات الطبية، بما في ذلك الأدوية الوصفة الطبية والأدوية المتاحة دون وصفة طبية والمنتجات الصحية والعناية الشخصية. كما تقدم الصيدلية خدمات التوصيل إلى المنازل.

  • صيدلية ميد نت - المهندسين

تقع هذه الصيدلية في شارع جامعة الدول العربية الرئيسي، بجوار محطة مترو المهندسين. توفر الصيدلية مجموعة واسعة من الأدوية والمنتجات الطبية، بما في ذلك الأدوية الوصفة الطبية والأدوية المتاحة دون وصفة طبية والمنتجات الصحية والعناية الشخصية. كما تقدم الصيدلية خدمات التوصيل إلى المنازل.

  • صيدلية ميد نت - العجوزة

تقع هذه الصيدلية في شارع ربيع الجيزي الرئيسي، بجوار محطة مترو العجوزة. توفر الصيدلية مجموعة واسعة من الأدوية والمنتجات الطبية، بما في ذلك الأدوية الوصفة الطبية والأدوية المتاحة دون وصفة طبية والمنتجات الصحية والعناية الشخصية. كما تقدم الصيدلية خدمات التوصيل إلى المنازل.

للمزيد من المعلومات حول صيدليات ميد نت في الجيزة، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على العنوان التالي: https://mednet.com/

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 15، 2022 بواسطة محمد عبد الخالق
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...