0 تصويتات
بواسطة
شرح نص جالاتيا الأخري؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال شرح نص جالاتيا الأخري؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال شرح نص جالاتيا الأخري؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
شرح نص جالاتيا الأخري  الاجابه هي

شرح نص جالاتيا تنبض بالحياة جالاتيا هي خُلاصة الفنّ والإبداع اللذيْن اكتسبهما بجماليون في حياته، هي تمثالٌ من العاج، يجذبُ الناظرين بسحرِه وجمال كلِّ تفصيل من تفاصيله، صنعَه بجماليون بيديْه ثمّ عشقه بقلبه وعينيه، جالاتيا كانت كما أرادها بجماليون أن تكون بجمالها وروعتها، جذبت إليها الآلهة التي بعثتْ لأطرافها الحياة ولقلبِها العاجيّ النبض بعد تضرُّع بجماليون لها بأنْ تبعث الحياة في حبيبتِه العاجيَّة، فرح بها بجماليون فرحًا لا يُقاسُ بالكلمات ولا يحدّد باللحظات، يتلمّس كلَّ ما فيها ذراعيها شعرها، ينظر لملامح وجهها الملائكيّ وكأنَّه حلم، يخبرها بعد أن تنبضَ بالحياة كلّ شيءٍ عنه وعن عملِه، يصفُ لها حبُّه العميق وخوفه عليها وعلى كلِّ ما فيها، جالاتيا سلبت بجماليون قدرتَه على خلق تماثيل غيرها، سلبته قلبه وإبداعه وكلَّ ما يملك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 22 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...