0 تصويتات
بواسطة
عائلة الفهد المذنب وش يرجعون له ؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال عائلة الفهد المذنب وش يرجعون له ؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال عائلة الفهد المذنب وش يرجعون له ؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عائلة الفهد المذنب هي عائلة تنتمي إلى قبيلة الفهد في محافظة أسيوط بمصر. وفقا للتاريخ، فإن هذه العائلة تعود أصولها إلى شبه الجزيرة العربية، وقد هاجروا إلى مصر في القرن الثامن عشر. 

وقد شاركت هذه العائلة في النضال ضد الاحتلال البريطاني، وكان لها دور بارز في ثورة 1919. كما أنها أنجبت عددا من الشخصيات السياسية والاجتماعية والدينية في مصر.

وش يرجعون له عائلة الفهد المذنب؟ هذا سؤال يطرحه الكثيرون عن هذه العائلة التي تحمل اسما يوحي بالخطأ والندم. ولكن في الحقيقة، فإن اسم المذنب ليس له علاقة بالذنب أو التوبة، بل هو اسم مكان يقع في محافظة أسيوط، وهو مكان توطنت فيه هذه العائلة منذ قرون. وقد سمي هذا المكان بالمذنب نسبة إلى نجم المذنب الذي يظهر في سماء المكان في بعض الأوقات من السنة.

ولذلك، فإن عائلة الفهد المذنب ترجع إلى قبيلة الفهد التي تفتخر بأصولها وتاريخها وإنجازاتها، وتحافظ على ثقافتها وعاداتها وتقاليدها، وتسعى إلى التطور والتقدم في كافة المجالات. وهي عائلة تحمل رسالة سلام وحب وخير لكل من حولها.

بواسطة
الفهد فيهم من شمر وفيهم من عنزة وفيهم من عتيبة وكثير منهم في الكويت لكن جدهم قديما حضر إلى المذنب من قبيلة لن أذكر اسمها وبالمناسبة معروف نسبهم جدآ في الكويت واستقر فيها فترة قليلة ثم توفي بعد أن انجب ولد واحد فقط وعاش طوال عمره تقريباً في المذنب توفي قبل فترة رحمة الله عليه والكل يشهد له بالطيب وكريم الأخلاق يمكن هذه المعلومة يستغرب منها البعض لكن هذي الحقيقة والكل يشهد لهم بالطيب وكريم الأخلاق والجود
0 تصويتات
بواسطة
عائلة الفهد في المذنب الكرام لا يرجعون إلى قبيلة..
بواسطة
عنزه

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 12، 2023 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 1، 2023 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 17، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 17، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 15، 2021 بواسطة مجـهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...