0 تصويتات
بواسطة
رقم عيادة دكتور محمود حسين أخصائي المخ والاعصاب في ود مدني موقع ساعدني؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال رقم عيادة دكتور محمود حسين أخصائي المخ والاعصاب في ود مدني موقع ساعدني؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال رقم عيادة دكتور محمود حسين أخصائي المخ والاعصاب في ود مدني موقع ساعدني؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
بواسطة
اريد رقم الدكتور محمود حسين
بواسطة
الموقع ووقت الدوام

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة

إذا كنت تبحث عن رقم عيادة دكتور محمود حسين أخصائي المخ والاعصاب في ود مدني، فقد وجدت المكان المناسب. في هذا المقال، سنقدم لك معلومات عن الدكتور محمود حسين وخدماته الطبية، وكيفية التواصل معه وحجز موعد لزيارة عيادته.

الدكتور محمود حسين هو أحد أبرز الأطباء المتخصصين في مجال المخ والاعصاب في السودان. لديه خبرة طويلة في تشخيص وعلاج الأمراض والاضطرابات التي تؤثر على الجهاز العصبي، مثل الصرع، الشلل الرعاش، السكتة الدماغية، الصداع، التهاب الأعصاب، وغيرها. كما يقوم بإجراء عمليات جراحية دقيقة لعلاج بعض الحالات المرضية، مثل ورم الدماغ، ضغط الدماغ، انزلاق الغضروف، وغيرها.

عيادة الدكتور محمود حسين تقع في ود مدني، في شارع النيل، بجوار مستشفى التأمين الصحي. يمكنك زيارة عيادته من السبت إلى الخميس، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً، ومن الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة التاسعة مساءً.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الدكتور محمود حسين وخبراته وشهاداته وآراء المرضى عنه، يمكنك زيارة موقع ساعدني؟، والذي يقدم لك خدمة بحث سهلة وسريعة عن أفضل الأطباء في جميع التخصصات في السودان. كل ما عليك فعله هو إدخال اسم الطبيب أو التخصص أو المدينة في شريط البحث، وستظهر لك قائمة بالأطباء المتاحين والقريبين منك، مع تفاصيل عن خدماتهم وأسعارهم وأوقات عملهم وطرق التواصل معهم. كما يمكنك قراءة تقييمات وتعليقات المرضى الآخرين عن كل طبيب، وإضافة تقييمك أو تعليقك بعد زيارتك للطبيب.

لا تتردد في الاستفادة من موقع ساعدني؟، والذي يهدف إلى تسهيل حياتك وصحتك، وتوفير لك أفضل الخيارات الطبية في السودان. نتمنى لك صحة جيدة وحياة سعيدة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 7، 2023 بواسطة عهد عبدالرحمن
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 10، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...