0 تصويتات
بواسطة
ص84و 85 في منار الفلسفة جدع مشترك علمي لإدغار موران؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ص84و 85 في منار الفلسفة جدع مشترك علمي لإدغار موران؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ص84و 85 في منار الفلسفة جدع مشترك علمي لإدغار موران؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
بواسطة
موقع جميل
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الفلسفة الغربية المعاصرة هي مجال واسع ومتنوع من الاتجاهات والمدارس الفكرية التي نشأت في القرنين التاسع عشر والعشرين، وتتناول موضوعات مثل الوجود والمعرفة والقيم واللغة والفن والدين والسياسة والعلوم. بعض أبرز ممثلي هذه الفلسفة هم كانط، هيغل، ماركس، نيتشه، فرويد، هايدغر، سارتر، فوكو، ديريدا، هابرماس وروتي.

إدغار موران هو فيلسوف فرنسي معاصر يعد من رواد الفكر المعقد، وهو مفهوم يقوم على تجاوز التخصصات والتقارب بين العلوم الطبيعية والإنسانية والاجتماعية. يهدف موران إلى إنشاء طريقة جديدة للتفكير تأخذ بعين الاعتبار التنوع والتباين والتبادل بين المستويات المختلفة للواقع. كتب موران عدة كتب في مجالات مثل الأنثروبولوجيا والبيولوجيا والسوسيولوجيا والتربية والإعلام.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...