0 تصويتات
بواسطة
وجه رسالة الى مقام مسؤول (رئيس بلدية) تتمنى عليه فيها الإسهام في إنشاء حديقة عامة أو ملعب رياضي في حيكم او بلدتكم؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال وجه رسالة الى مقام مسؤول (رئيس بلدية) تتمنى عليه فيها الإسهام في إنشاء حديقة عامة أو ملعب رياضي في حيكم او بلدتكم؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال وجه رسالة الى مقام مسؤول (رئيس بلدية) تتمنى عليه فيها الإسهام في إنشاء حديقة عامة أو ملعب رياضي في حيكم او بلدتكم؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
بواسطة
ام اجد جواب

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

السيد الرئيس،

نحن سكان حي النور في مدينة الرياض، نتقدم إليكم بطلبنا المشروع بإنشاء حديقة عامة أو ملعب رياضي في حينا. إن هذا الطلب يأتي من حاجتنا الماسة إلى مساحات خضراء ومناطق ترفيهية تسهم في تحسين جودة حياتنا وصحتنا البدنية والنفسية. 

نحن نعاني من ضيق المساحة والتلوث والضجيج في حينا، ولا نجد مكانا مناسبا لممارسة هواياتنا ورياضاتنا المفضلة. إن إنشاء حديقة عامة أو ملعب رياضي في حينا سيكون له فوائد عديدة على مستوى البيئة والمجتمع والتعليم. فهو سيزيد من الرقعة الخضراء ويخفف من التلوث والحرارة، وسيوفر مكانا للتواصل والتعارف بين السكان وتعزيز روح التعاون والتضامن بينهم، وسيشجع الأطفال والشباب على ممارسة الرياضة والابتعاد عن الألعاب الإلكترونية والمخدرات. 

نحن نثق في حسن تفهمكم وتجاوبكم مع طلبنا المشروع، ونأمل أن تولوه اهتمامكم وأولويتكم. ولكم منا جزيل الشكر والتقدير.

بواسطة
شكرا كثيرا أفضل تطبيق احبك
بواسطة
شكرا لك
0 تصويتات
بواسطة
الجواب سيئ جدا

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...