0 تصويتات
بواسطة
نجى ركاب السفينه غير راكبا؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال نجى ركاب السفينه غير راكبا؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال نجى ركاب السفينه غير راكبا؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال تعتمد على تعريف "غير راكبا". إذا كان "غير راكبا" يعني أي شخص ليس على متن السفينة، فإن الإجابة هي لا، لم ينج أي من ركاب السفينة. وذلك لأن العبارة "نجا ركاب السفينة" تعني أن جميع الأشخاص الذين كانوا على متن السفينة نجوا.

أما إذا كان "غير راكبا" يعني أي شخص غير موجود في السفينة في الوقت الذي حدثت فيه الحادثة، فإن الإجابة هي نعم، قد ينجو بعض من ركاب السفينة. وذلك إذا تمكنوا من الهروب من السفينة قبل أن تغرق أو تتعرض لحادث آخر.

على سبيل المثال، إذا كانت هناك سفينة تحمل 100 راكب، وتعرضت السفينة لحادث، وتمكن 50 من الركاب من الهروب من السفينة، فإن الإجابة هي نعم، نجا 50 راكبا من السفينة غير راكبا.

وبناءً على ذلك، فإن الإجابة الصحيحة على السؤال هي: لا، لم ينج أي من ركاب السفينة إذا كان "غير راكبا" يعني أي شخص ليس على متن السفينة. أما إذا كان "غير راكبا" يعني أي شخص غير موجود في السفينة في الوقت الذي حدثت فيه الحادثة، فإن الإجابة هي نعم، قد ينجو بعض من ركاب السفينة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...